منوعات

بالفيديو|| على غرار واقعة “بسنت خالد”.. تفاصيل محاولة شاب ابتزاز فتاة بالتشهير والصور المُخلة ووالدها يكشف عن السبب

من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار”، كشف السيد الصعيدي، من إحدى القرى التابعة لمدينة كفر الشيخ، عن تعرض ابنته لمحاولات ابتزاز وتشهير على مواقع الانترنت، على غرار ما تعرضت له بسنت خالد، ابنة كفر الزيات.

على غرار واقعة “بسنت خالد” شاب يبتز فتاة ويُشَهِر بها

وقال السيد الصعيدي، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي محمد الباز، ببرنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار”، مساء أمس السبت، إنه أبٌ لـ 5 فتيات، جميعهن دَرسّنَ في الجامعات، وأن ابنته “منار” الطالبة في السنة الأخيرة بكلية التربية، كانت مخطوبة لأحد الأشخاص، من قرية مجاورة لهم في مركز دسوق، وأضاف الأب أن العائلة قررت رفضها الاستمرار في خطبة ابنتهم لهذا الشخص، بعد أن تأكدوا من سوء خلقه، ليقوموا لاحقاً بفسخها بالفعل.

وتابع الأب حديثه للبرنامج كاشفاً بأن خطيب ابنته السابق قام بعرض أرقام جولات أسرته على العديد من صفحات الانترنت، بهدف الإساءة لهم وابتزازهم، كما قام أيضاً بعمل صور مركبة ومُخلة لابنته على غرار الواقعة التي تعرضت لها الشابة “بسنت خالد”.

مصر: على غرار واقعة "بسنت خالد".. تفاصيل محاولة شاب ابتزاز فتاة بالتشهير والصور المُخلة ووالدها يكشف عن السبب
مصر: على غرار واقعة “بسنت خالد”.. تفاصيل محاولة شاب ابتزاز فتاة بالتشهير والصور المُخلة ووالدها يكشف عن السبب

وأكد الوالد أنه لجأ إلى الشرطة ومباحث الانترنت، بعدما باءت كل الحلول الودية بالفشل معه، ليفاجأ بعدها باتصالات مسيئة له ولعائلته، إضافةً إلى نشره المزيد من الصور المسيئة لابنته، ومحاولة اعتراضها ومضايقتها أكثر من مرة في مكان عام في الإسكندرية، وفي إحدى المرات حاول اختطافها.


والجدير بالذكر أن الأب كان قد تقدم بـ 15 شكوى للشرطة ضد خطيب ابنته السابق تم فيها جميعاً تحرير محضر بالبلاغ، ولكن المحامي قال له في النهاية إن موضوع الانترنت خارج نطاق السيطرة، وأنهم لا يستطيعون ادانة الشاب “خطيب منار” فيه، ونصح المحامي الأسرة بتحرير محضر بأرقام الهواتف التي تضايقهم، مضيفًا أن ذلك الشخص يقوم بعمل 3 أو 4 صفحات انترنت يومياً لأجل الإساءة لهم ولإيقاعهم في مشكلات مع الآخرين.


تابع المزيد

“تحلت بالشجاعة والشهامة”.. مواطنة سعودية تُنقذ شاباً من حكمٍ بإنهاء حياته “عفت عن قاتل أخيها” (فيديو)

بالفيديو|| طيار سعودي يكشف عن أسباب منع الطيران في سماء مكة المكرمة

شاهد||أغرب المخلوقات المخيفة في أعماق البحار.. من بينها سمكة الشبح بأعينها المتوهجة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى