عالم الحيوانات

كاميرا المراقبة توثق عملية صراع بين رجل في فلوريدا ودب شرس اقتحم منزله – فيديو

تعرض أحد سكان مدينة  فلوريدا الأمريكية لهجوم شرس من دب بري اقتحم منزله وكاميرا المراقبة بالمنزل وثقت الحادثة وسط تحذير من السلطات بالمنطقة لتجنب الدببة والحرص على إبعاد الأطفال من أماكن تواجدهم.

دب شري يهجم على منزل في فلوريدا

وفي التفاصيل فقد انتشر مقطع مصور يوثق حادثة صرعع بين مواطن أمركيي يدعى والتر هيكوكس، أحد سكان فلوريدا، وبين دب شرس اقتحم منزله في مكان سكنه مع تحذير من قبل السلطات وإيضاح إلى أنّه الهجوم الثاني في أسبوع واحد بالمنطقة.

وقال هيكوكس لـ تلفزيون “دبليو إف” عن لقائه الأخير مع دب أسود يحاول دخول منزله: “لم يمر الكثير من الأمور في رأسي في الوقت الحالي، بخلاف ما سيحدث إذا تجاوزني ودخل المنزل حيث كان باقي كلابي وزوجتي فيه”.

وتُظهر اللقطات، التي أخذت بواسطة كاميرا مراقبة، الدب وهو يدخل منطقة شرفة هيكوكس في “دايتونا بيج”  الأسبوع المنصرم. ويستجيب هيكوكس بدفع الدب بشكل متكرر حتى يتمكن من سد المدخل بمقعد. وأصيب مواطن دايتونا نفسه بجروح طفيفة جراء الصراع القاسي.

ويقول هيكوكس الآن إنه سيقوم بتركيب باب جديد. وقالت السلطات لوسائل إعلام رسمية، إنه لم يقبض على الدب الذي يظهر في مقطع مصور.

وبحسب لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية، فقد تعرضت امرأة مع كلبها لحادث مماثل وقالت المرأة إنه “قفز” عليها وألقاها على أرضا، دب بري شرس وأصيبت بجروح طفيفة وارتجاج في المخ بسبب الهجوم.

وعثر لاحقا على أنثى دب بالغة في مكان ليس بعيد من الحادثة، وقُتلت بدافع القلق على سلامة الأهلي، وتحتل الدببة ما يقرب من 49٪ من فلوريدا، بحسب احصائيات رسمية محلية.


تابع أيضا:

))بالفيديو|| دب غاضب يقتحم معسكراً في اليابان ويصيب 4 أشخاص والسلطات تطلق النار عليه

)) “شبح الإبل” مقطع مصور لصغير ووالدته يتصوران سيلفي مع قطيع إبل أصدرت أصواتاً مرعبة منها – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى