منوعات

بالفيديو|| السعودية: مشاهد مروعة لدهس رجل والاعتداء عليه ومن ثم سرقته.. والنيابة تأمر بالتحقيق بالواقعة على الفور

انتشر مقطعٌ مصور مروع على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية،  يُظهر لقطات تحبس الأنفاس لدهس رجل والاعتداء عليه وسرقته، لتتحرك السلطات الأمنية بالمملكة، بعد أمر من النيابة العامة بضرورة التحقيق العاجل في محتوى الفيديو المتداول.

دهس رجل والاعتداء عليه وسرقته بالسعودية

أعلن النائب العام السعودي إصداره أمراً يقضي بالتحقيق العاجل في محتوى فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر دهس سيارة لرجل، وقذفه لعدة أمتار بعيداً عنها، ونزول شخصين منها، حيث قاما بالاعتداء على المدهوس وسرقته.

وقامت النيابة العامة في المملكة، بإصدار أمر بضرورة تحرك السلطات الأمنية على الفور، لإلقاء القبض على المتورطين في الحادث ومباشرة التحقيق معهم، تمهيداً لاحالتهم للمحكمة المختصة لينالوا جزاءهم.

وأوضح مصدر في النيابة العامة، أن “قضايا الاعتداء على الأشخاص، تُعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف”، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية نقلاً عنه.

وأشار المصدر مشدداً في حديثه على أن النيابة العامة “ستلاحق كل من يعرض سلامة الأشخاص والممتلكات للخطر وفقاً لمقتضيات النظام، وستجرّم كافة السلوكيات التي ترّوع الآمنين وتمس سكينتهم وحقوقهم المصونة شرعاً ونظاماً، كما ستقدّم للمحاكمة كل من أسهم في إتيان هذه الأفعال بشكلٍ مباشر أو عن طريق الاتفاق أو التحريض أو المساعدة لينالوا جزاءهم العادل”.

 السعودية: مشاهد مروعة لدهس رجل والاعتداء عليه ومن ثم سرقته.. والنيابة تأمر بالتحقيق بالواقعة على الفور
السعودية: مشاهد مروعة لدهس رجل والاعتداء عليه ومن ثم سرقته.. والنيابة تأمر بالتحقيق بالواقعة على الفور

ويذكر أن شرطة منطقة الرياض أعلنت منتصف العام الماضي عن أن المتابعة الأمنية لمكافحة وقائع الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن القبض على 4 مواطنين رجلين وامرأتين من أرباب السوابق ارتكبوا “47 حادثة سرقة”.

 

وأضافت الشرطة آنذاك أن هذه الحوادث تمثلت بسرقة المصوغات الذهبية من متاجر الذهب والمجوهرات، من خلال التحايل على العاملين فيها، والتصرف بها وبيعها لحسابهم الخاصة، وقدرت قيمة مسروقاتهم بـ (300 ألف ريال)، ووقعت هذه الحوادث في مناطق الرياض ومكة المكرمة والشرقية وحائل والقصيم.

السعودية: مشاهد مروعة لدهس رجل والاعتداء عليه ومن ثم سرقته.. والنيابة تأمر بالتحقيق بالواقعة
السعودية: مشاهد مروعة لدهس رجل والاعتداء عليه ومن ثم سرقته.. والنيابة تأمر بالتحقيق بالواقعة على الفور

تابع المزيد

بعد 4 أشهر من التحقيقات.. حقائق وأسرار واقعة اختفاء وإنهاء حياة اليوتيوبر “غابي بيتيتو” الغامضة تتكشف (فيديو)

مصر: “الوجبة الأخيرة”.. “فسيخ سام” ينهي حياة مُقرئ شهير وزوجته ونجله ويصيب 5 من أحفاده

“مشكلة أكبر مما كنا نظن”… اكتشاف مثير لأول مرة على طرفي الكرة الأرضية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى