منوعات

انتشار مقطع مصور لمدير صيني مع زوجته مخالف للقانون ما أدى لفصله من عمله واعتقاله – فيديو

انتشر مقطع مصور لمدير صيني وهو يعتدي بالضرب على زوجته بشكل عنيف جدا أمام طفلهما ما جعل السلطات تتحرك بشكل كبير واتخاذ إجراء عاجل.

مدير صيني يعتدي على زوجته بشكل عنيف

وفي التفاصيل فقد اعتقلت السلطات الصينية رجلا من مدينة شيان بمقاطعة شنشي لعدة أيام مع فصله من جميع مناصبه الإدارية في الشركة التي يعمل بها، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يضرب زوجته في حضور طفل لهما.

ويظهر الفيديو أن الرجل المدعو وانغ بينغفي وهو يرتكب جريمة العنف المنزلي، حيث كان يضرب زوجته على رأسها لعدة دقائق، بينما كانت تحاول حماية الطفل الصغير.

وفي وقت لاحق، انتشر عبر مواقت التواصل الاجتماعي منشور يشتبه أن تكون زوجة وانغ كتبته، يقول إن وانغ كان يسيء معاملتها جسديا منذ زواجهما قبل سنوات

وندد نشطاء بسلوك وانغ، ووجهوا انتقادات شديدة لظاهرة العنف المنزلي. وقال بعض مستخدمي الإنترنت الذين زعموا أنهم من زملاء وانغ في العمل، إن الرجل كان يبدو متواضعا ولطيفا في العمل، وقد صدموا بعدما اكتشفوا أنه ارتكب عنف اجتماعي أسري غير مرغوب فيه وغير قانوني.

ويذكر أنّ فرع شرطة باكياو التابع لإدارة الأمن العام بشيان،  أصدر بيانا حلو الحادثة، جاء فيه أن زوجة وانغ، أبلغت الشرطة يوم الأربعاء الماضي بالحادث الذي وقع مساء الثلاثاء واتخذت الإجراءات المناسبة ووفقاً للقانون بشكل عاجل.

ووجدت الشرطة أن الزوجين دخلا في نزاع حول الأعمال المنزلية. وأدت أقوال الزوجة وأفعالها إلى تصعيد الصراع بينهما، مما تسبب في العنف الأسري. وعانت الزوجة من بعض إصابات الأنسجة الرخوة. وفي وقت لاحق، تم وضع الزوج رهن الاعتقال الإداري لمدة خمسة أيام


تابع المزيد:

)) شاهد: حالة ولادة نادرة وغريبة.. المولود له 4 أرجل و4 أيدٍ في الهند واتخذه الأهالي مرسال الإله

)) شاهد|| لبوات غاضبات يهاجمن أسداً بطريقة شرسة ويفقدْنَه “خصيته” بحادثة نادرة للغاية

))بالفيديو|| شجار أمام ملهى ليلي في بيروت والحصيلة إنهاء حياة اثنين بطريقة مؤلمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى