منوعات

بالفيديو|| “لكمها وركلها ثم سحلها”.. اعتداء “وحشي” من حارس أمن مطعم شهير على زبونة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم، للحظة اعتداء حارس أمن بمطعم شهير على زبونة، حيث قام بتوجيه لكمة إلى وجهها أردتها أرضاً، ثم ركلها وسحلها إلى خارج المحل.

اعتداء وحشي من حارس أمن مطعم “ماكدونالدز” على “زبونة”

وأعلن المتحدث الرسمي باسم سلسلة المطاعم العالمية والشهيرة “ماكدونالدز” في بريطانيا، إنه قد تم فتح تحقيق فوري حول واقعة اعتداء وحشية على زبونة، التي أثارت موجة واسعة من الاستياء، وذلك لمعرفة ملابساتها وسبب قيام حارس الأمن بهذا الاعتداء السافر عليها.

وأظهر المقطع المصور الصادم، الذي قامت صحيفة “الصن” البريطانية بنشره، لحظة توجيه حارس أمن بمطعم “ماكدونالدز” لكمةً قويةً إلى وجه زبونة، ما أدى لسقوطها أرضاً، ثم قام بركلها وسحبها بـ”عنفٍ مفرط” إلى خارج المحل.

 "لكمها وركلها ثم سحلها".. اعتداء "وحشي" من حارس أمن مطعم شهير على زبونة
“لكمها وركلها ثم سحلها”.. اعـتداء “وحشي” من حارس أمن مطعم شهير على زبونة

وتظهر الزبونة، التي لم يُعرف اسمها بعد، وهي تحاول الدفاع عن نفسها ممسكةً بساقيّ الحارس للوقوف، قبل أن يقوم بالصراخ عليها قائلاً: “ابتعدي عني”، ليسحبها من ساقيها بعد ذلك إلى الخارج.

وأضاف المتحدث باسم سلسة المطاعم الشهيرة، إن الحارس المتعدي على الزبونة ينتسب إلى إحدى الشركات الخاصة، وسيتم إنهاء خدمته كعقابٍ له على فعلته المروعة.

ويشار إلى أن عملاق الوجبات السريعة “ماكدونالدز” معروف عنه أن لديه “سياسة عدم التسامح مطلقاً تجاه العنف أو سوء المعاملة”، وفقاً لما ذكره المتحدث باسمه.

 "لكمها وركلها ثم سحلها".. اعتداء "وحشي" من حارس أمن مطعم شهير على زبونة
“لكمها وركلها ثم سحلها”.. اعتداء “وحشي” من حارس أمن مطعم شهير على زبونة

تابع المزيد

بالفيديو|| “كلهم بايظين” مشادة على الهواء بين تامر أمين وإلهام شاهين بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز”.. ومبروك عطية يعلق عنه بلهجةٍ شديدة

بالفيديو|| السعودية: مشاهد مروعة لدهس رجل والاعتداء عليه ومن ثم سرقته.. والنيابة تأمر بالتحقيق بالواقعة على الفور

رؤية الفأر في المنام ذو اللون الأبيض والأسود باختلاف أحو ودلالته عند المعبرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى