شاهد بالفيديو

بالفيديو || موقف محرج لشمس الكويتية أثناء محاولتها تقبيل شيف في الإمارات

انتشر مقطع مصور للفنانة شمس الكويتية وهي تتعرض لموقف محرج مع الشيف الإمارتي، خالد حرية، حيث حاولت تقبيله ولكنه رفض.

شمس الكويتية وموقف محرج للغاية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع المصور بشكل كبير، ويظهر لحظة قيامها بمحاولة تقبيل يد وخد خالد حرية، أثناء زيارتها والمطرب عبدالله بالخير للشيف في المطعم خاصته.

وحاولت شمس في البداية تقبيل يده، لكنه رفض، فحاولت تقبيل خده أكثر من مرة، وفي كل مرة كان يبتعد عنها قائلا: “حاشا والله إنتي بنتنا”، ثم شكرته في نهاية الحديث فيما بينهما.

شمس الكويتية في سطور

هي فنانة معروفة بلقب شمس الكويتية واسمها الكامل شمس بندر نايف الأسـلمي. ولدت (28 أبريل 1980 )، هي مـغنية كويتية سـعودية الأصل. وجنسيـتها الحالية من دولة سـانت كيتس ونيفيس.

ولدت في محـافظة حـفر الباطن شرقي المملكة العربيـة السعودية لأب سعودي وأم كويتـية وقد توفي والدها وهي بعمر السـنتين، تزوجت والدتها بعد ذلك من رجـل كويتي قام بتربيتها وعاشـت مع والدتها وزوجها في الكويـت حصـلت على شهادة من “المعهد العالي للفـنون الموسيقية” في الكـويت.

بدأت مشوارها الغـنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسـعنيات القرن العشرين، بينما كانت بـدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عـقد مع “شركة رناد للصوتيات” التـي تولت إصدار أول ألبوم غنـائي خـاص بها بعنوان “حبيب الورد” في عـام 2001، وأشرف عليه الملحن السـعودي أحمد الـفهد.

استـمرت بتقديم أغـانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبـومها الثاني في 2002، واختارت الفنانة أغنية “سبع مرات” لتصويرها فيـديو كليب، واسم الأغنية هو نفس عنـوان ألبومها الجديد. تعاونت شـمس مرة أخرى مع الفنان السعودي خـالد عبد الرحمن بعد تعاونها معه في ألبـومها الأول، حيـث كانت الأغـنية الثانية في الألبوم “هلا” من كلمـاته وألحانه.


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| “كلهم بايظين” مشادة على الهواء بين تامر أمين وإلهام شاهين بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز”.. ومبروك عطية يعلق عنه بلهجةٍ شديدة

)) شاهد|| لبوات غاضبات يهاجمن أسداً بطريقة شرسة ويفقدْنَه “خصيته” بحادثة نادرة للغاية

))بالفيديو|| شجار أمام ملهى ليلي في بيروت والحصيلة إنهاء حياة اثنين بطريقة مؤلمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى