منوعات

بالفيديو|| بعد مرور شهر على افتتاحه.. عشاء مع “الزومبي” و”الجماجم” في مطعم “شادوز” السعودي يثير الجدل بين زواره

شهدت منطقة البوليفارد سيتي إحدى مناطق موسم الرياض 2021، مؤخراً افتتاح مطعم الرعب في الرياض “shadows”، في تجربة جديدة ومميزة للزوار، وذلك من خلال تناول العشاء وسط أجواءٍ مرعبة، حيث تقدم الفكرة الغريبة للمطعم وجبات الأكل بطريقة مرعبة بدءاً من شكل الأطباق التي يقدم بها الطعام، إلى شكل المجسمات المرعبة أوحتى العاملون فيه، الذين يقدمون الطعام بطريقة غريبة، ما أثار موجة جدلٍ واسعة بين زواره.

عشاء مع “الزومبي” و”الجماجم” في مطعم سعودي

بعدما أثار الضجة بتجربته الجديدة والغريبة ضمن فعاليات موسم الرياض بمنطقة البوليفارد، قررت الموظفة نورا العساف زيارة مطعم “شادوز” مع صديقاتها من أجل الاستمتاع بتناول الطعام، لتجد نفسها أمام عرضٍ مخيف لكائنات الزومبي، في إحدى التجارب الترفيهية المتزايدة في المملكة.

ويعتبر المطعم المرعب فكرة جديدة وفريدة من نوعها، وهو من بين عشرات المطاعم التي فتحت أبوابها في الرياض خلال السنوات الأخيرة، بينها ما يتبع لمجموعات إيطالية وأخرى لفرنسية أو أميركية، جميعها شهيرة وعالمية.

ويستقبل مطعم “شادوز” (ظلال) زواره بصور مرعبة لأموات مفقوعي الأعين في الممر الضيق الرابط بين صالة الطعام ومدخله، في مجمع بوليفارد الرياض الترفيهي في شمال العاصمة السعودية.

وقالت الشابة نورا العساف، وهي موظفة موارد بشرية، صاحبة الـ 26 عاماً، “جئت للاستماع والضحك … لكن الأجواء والعروض مرعبة جداً”.

وأضافت العساف بتوتر: “لم أعد اشتهي الطعام”، أثناء تقديم النادل لها طبق المعكرونة بالصلصة البيضاء التي طلبتها على صينية بها جمجمة سوداء تضحك.

كما يقدّم المطعم عرضاً لفرقة تتنكر في هيئة كائنات “زومبي” (الأموات الأحياء) أو مصاصي الدماء أو وحوش أخرى لبث الرعب في نفوس زبائنه.

بعد مرور شهر على افتتاحه.. عشاء مع "الزومبي" و"الجماجم" في مطعم "شادوز" السعودي يثير الجدل بين زواره
بعد مرور شهر على افتتاحه.. عشاء مع “الزومبي” و”الجماجم” في مطعم “شادوز” السعودي يثير الجدل بين زواره

“نأكل ونرتعب”

ويبدأ الرعب في مطعم “شادوز”، من أولى عتبات مبنى المطعم الرمادي، الذي تعتليه مجسماتٌ كبيرة لخفافيش بيضاء عيونها حمراء في حين تطل من نوافذه أشباح سوداء.

 يقول رجل الأعمال السعودي سليمان العُمري بالإثارة، أحد رواد المـطعم ومن أشد معجبيه: “تلبي هذه الأجواء المرعبة شغفي”.

بعد مرور شهر على افتتاحه.. عشاء مع "الزومبي" و"الجماجم" في مطعم "شادوز" السعودي يثير الجدل بين زواره
بعد مرور شهر على افتتاحه.. عشاء مع “الزومبي” و”الجماجم” في مـطعم “شادوز” السعودي يثير الجدل بين زواره

وأوضح العُمري، صاحب الـ 45 عاماً، وهو يتناول العشاء رفقة أسرته عن سبب زيارتهم المطعم: “لأننا نبحث عن الأمور المثيرة والجديدة والتي باتت موجودة في الرياض”.

وأضاف الرجل وهو يصف متعتهم بالأجواء: “كانت زيارة المطاعم عبارة عن أن نذهب لنأكل ونشبع ونتحدث ونرجع، لكن حالياً نأكل ونستمتع ونخاف”.

ويُشار إلى أنه مع بدء العرض المرعب في المـطعم، تدوي موسيقى صاخبة في القاعة، في حين تنقل شاشات كبيرة صوراً لزومبي ومصاصي دماء، وسط صراخ البعض من الرعب، بينما يلتقط آخرون الصور مع الكائنات المرعبة المتجولة داخل القاعة الكبيرة.


تابع المزيد

بالفيديو|| فنانة مصرية شهيرة توثق لحظة تعرضها للتحرش في الشارع وتنشرها بحسابها على “إنستغرام” معلقةً “حتتفضح أنا عايزة حقي يرجعلي”

بالفيديو|| انهيار أرضي مروع في ماليزيا “ابتلع عشرات السيارات”.. ووفاة عاملة منزلية حاولت النجاة من حريق برمي نفسها من شرفةٍ عالية

رؤية الجبن في المنام باختلاف أحواله ودلالته عند المعبرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى