الفن

بالفيديو|| لحظة سقوط وفاء الكيلاني على درج حفل جوائز الرياض.. وخطاب مؤثر من سلمان خان وجون ترافولتا الفائزان بأبرز جوائز الحفل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو محرج للإعلامية المصرية وفاء الكيلاني أثناء صعودها الدرج بمسرح حفل توزيع جوائز “جوي أووردز” (Joy awards)، في الرياض، عندما تعثرت بسبب فستانها الطويل.

سقوط محرج لوفاء الكيلاني على درج حفل جوائز الرياض

وأظهرت اللقطات المتداولة من كواليس حفل توزيع جوائز “Joy awards”، الإعلامية وفاء الكيلاني أثناء صعودها الدرج بمسرح الحفل، حيث تعثرت وسقطت على الدرج قبل أن يتدخل بعض المصورين والحضور ويقوموا بمساعدتها على النهوض مجدداً.

وتعرضت الكيلاني، أمس الخميس، لموقفٍ محرج، كاد أن يتحول إلى إصابةٍ بالغة قبل مشاركتها في تقديم حفل توزيع جوائز Joy awards في الرياض.

ويظهر الفيديو المتداول من كواليس الحفل تعثر الإعلامية الشهيرة أثناء نزولها درج المسرح، إذ تعثرت الكيلاني بسبب فستانها الطويل وحذائها ذي الكعب العالي لتفقد توازنها.

وخلال سقوطها، تعلقت بالسور الجانبي للدرج، إلا أنها لم تستطع النهوض لتسقط أرضاً، وليتدخل بعض المصورين والحضور لإنقاذها من السقوط على الدرج.

لحظة سقوط وفاء الكيلاني على درج حفل جوائز الرياض
لحظة سقوط وفاء الكيلاني على درج حفل جوائز الرياض


خطاب مؤثر من سلمان خان وجون ترافولتا في حفل “جوي أووردز”

شهد حفل “جوائز صنّاع الترفيه” بنسخته الثانية لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب من قلب العاصمة الرياض، فوز النجم البوليوودي سلمان خان بجائزة “جوي أووردز” لشخصية العام، وقام الممثل الهندي الشهير بتوجيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على منحه الجائزة.

كما قدم نجم بوليوود المواساة للفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، معبراً عن مدى تقديره لحزنهما وصعوبة ظهورهما بهذا الشكل المتماسك في ظل حُزنهم الشديد على فراق والديهما اللذان رحلا بطريقةٍ مأساوية ومؤلمة.

وأشار سلمان خان إلى أن آخر أفلامه كان العام الماضي، ووفقاً لرأيه فإن رحلة الحياة سريعة وتمضي بسرعة فائقة، معبراً عن مدى إعجابه بحالة الحب التي تظهر بين الحضور قائلاً بالعربية: “ما شاء الله”

ترافولتا يوجه رسالة خاصة لشباب السعودية

وجه الفنان الأميركي الغني عن التعريف جون ترافولتا، مساء أمس الخميس، رسالةً إلى الشباب السعوديين، وذلك أثناء مشاركته في حفل توزيع جوائز “Joy Awards”، بعدما حصل على جائزة “الإنجاز مدى الحياة”، حيث قام  رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ بتسليمها له.

ترافولتا يوجه رسالة خاصة لشباب السعودية
ترافولتا يوجه رسالة خاصة لشباب السعودية

ومن على منصة المسرح، توجه ترافولتا إلى الشباب بالمملكة قائلاً: “استمروا في الحلم.. واحلموا أكثر وأكثر.. لأنه وبحسب ما أرى فإن أحلامكم يمكن أن تصبح حقيقة”، وسط تصفيق حار من الحضور.

وأضاف النجم العالمي المحبوب : “لا تندموا على الماضي، بل عيشوا اليوم حياة جديدة واحلموا بالمستقبل في الغد”.

وأعرب ترافولتا عن سعادته الغامرة بحضور حفل توزيع جوائز “Joy Awards” بالرياض، وعن اعجابه بكونه محاطاً بهذا الكم الهائل من المواهب.

كما أشار الممثل والمغني والطيار المحبوب جون ترافولتا إلى أنه حالياً يزور الرياض للمرة الثانية، فقد سبق له  أن زارها منذ 4 أعوام، معرباً عن ذهوله واعجابه بما رأى.

ويذكر أن حفل توزيع جوائز “Joy Awards” بالرياض، هو حدث فني ترفيهي جامع تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة “موسم الرياض”، وتشارك بتنظيمه “مجموعة MBC”، ويحتفي الحفل بتوزيع “جوائز صنّاع الترفيه” من خلال نسخته الثانية، بأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب من قلب العاصمة الرياض، وذلك مساء أمس الخميس.

ويتم بث الحفل مباشرةً عبر قناة “MBC1” ومنصة “شاهد VIP”، ضمن باقتها المدعوة “تخيل”، وذلك ابتداءً من وقائع وصول النجوم ومرورهم فوق السجادة الخزامية عند الثامنة مساءً حتى لحظات ختامه.


تابع المزيد

مصر: وفاة عريس قبل ساعات من حفل زفافه “العرس تحول إلى عزاء”.. وآخر بعد وداع في بث مباشر إثر تعرضه لنوبة قلبية (فيديو)

رؤية قزم في المنام في حال كان رجلاً قصيراً أو خرافياً عند المعبرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى