منوعات

ثويبة صابر.. زوجة تبحث عن عروس لزوجها وتصبح ترند بعد كشفها عمّا شاهدته خلال ذلك

حظيت قصة السيدة ثويبة صابر التي تبحث عن عروس لزوجها منذ فترة غير قصيرة باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر اسمها محرك البحث غوغل عقب حديثها عمّا تشعر به حيال القصة ومالقيت من خلال فعلتها وخلال خطبتها لزوجها من ثانية.

تصريحات  مثيرة لثويبة صابر حول عدد النساء اللواتي قبلن 

ونقلت صحيفة “الوطن” حديثها حول ماذا يجري معها وكيف وصلت لهذه المرحلة قولها:”مكنتش أتخيل إني كنت بسعى لتحقيق شييء معين ولكن متخيلتش الهجوم بالشكل ده، يعتبر لقيت بنت الحلال لجوزي، ومش هعلن عن أي تفاصيل غير على الجواز، وهيكون الإعلان بشكل رسمي، وهنحتفظ بالتفاصيل للوقت المناسب”.

وأضافت بحديثها “اتقدم 45 بنتًا، ما بين 32 سنة إلى 38، في واحدة فيهم 29 سنة، 23 بنت آنسات، بعتولي بشكل مباشر عايزين نقرب، وقابلين بالشروط ومعندناش إشكاليات نكون زوجة ثانية بالظروف دي”.

“الزوجة الثانية لي” هذه صفاتها

وعن أساليب اختيار”الضرة أو الزوجة الثانية” قالت السيدة “ثويبة”:”هسيبله حرية الاختيار.. وده قراره في الأول والآخر.. أوافق عليه المهم تكون خلوقة وتتفهم الوضع وتبقى عارفة إنها داخلة حياة مش كاملة، أنا بره المواصفات ودي ترجع ليه، هو مصرحليش عن المواصفات الشكلية، بخلاف إنها تكون خلوقة، وعلى دين ومتربية، وتكون ست بيت ومبتشتغلش”.

الأفضل أن تكون مطلقة أو أرملة

“وريتله البنات اللي وافقوا والشخصيات كلهم، في ناس بعتتلنا عناوين وناس بعتتلنا أرقام تليفون للتواصل”.. بهذه العبارة واصلت السيدة “ثويبة المثيرة للجدل” الباحثة عن زوجة ثانية لزوجها، خلال حديثها لـوسائل الإعلام قائلة :

” الأفضل تكون ثيب أي سبق لها الزواج، ما بين مطلقة أو أرملة، إنما الآنسة فيها ظلم من وجهة نظري، مش هيبقى عندها تقدير كافي ولا هتقبل الوضع، مرضاش أظلم بنت بنوت مع راجل متجوز ومعاه بنتين، الثيب هيكون مناسب ليها بس ميكونش عندها أطفال، من راجل تاني، هيكون ظلم لزوجي إنه يشيل مسؤولية أطفال لراجل تاني” .

 

ثويبة صابر.. زوجة تبحث عن عروسة لزوجها وتصبح ترند بعد كشفها عمّا شاهدته خلال ذلك
ثويبة صابر.. زوجة تبحث عن عروسة لزوجها وتصبح ترند بعد كشفها عمّا شاهدته خلال ذلك


تابع المزيد:

)) مصر: وفاة عريس قبل ساعات من حفل زفافه “العرس تحول إلى عزاء”.. وآخر بعد وداع في بث مباشر إثر تعرضه لنوبة قلبية (فيديو)

)) جسم غامض لم يشاهد من قبل في الفضاء يرسل شعاعاً كل 20 دقيقة إلى الأرض

)) تعرف إلى قصة أغنية لأم كلثوم دفعت ثمنها 1000 جنيه في زمانها واستغرق تأليفها سنة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى