منوعات

بالفيديو|| “مشاهد مؤثرة ومؤلمة”.. والدان يبكيان ويتوسلان لشرطي كي يُنقذ صغيرتهما من الاختناق

من أشد اللحظات على الإنسان صعوبة ورعباً هي تلك التي يتعرض فيها أحد أبنائه للخطر، فلا يدري ما الذي يفعله أو من هو الشخص الذي يلجأ إليه في سباقه مع الزمن ليساعده على انقاذ فلذة كبده، ولكن تلك المشاهد المروعة تجسدت واقعاً مريراً في فيديو تداولته منصات وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر فيه شرطي يتسلم فتاةً صغيرةً من والدها وهو يرجوه أن ينقذها من الاختناق، ويظهر الوالد في المشهد في حالة من التوتر والهيستريا، بينما راح الشرطي يهرول حاملاً الطفلة باحثاً عن طريقة لإنقاذها.

مشهد بطولي ومؤثر لشرطي ينقذ فتاةً صغيرة أمام والديها

ويُظهر الفيديو المتداول الذي تم تسجيله بواسظة كاميرا الجسم الأسبوع الماضي، رجلاً يمسك بطفلةٍ صغيرةٍ فاقدة الوعي وهو يركض بها نحو شرطي متوسلاً إياه أن يساعده على انقاذ ابنته، ليأخذ الشرطي بدوره الفتاة ويتجه بها إلى سيارة دورية شرطة لوس أنجلوس في إيكو بارك.

ويروي الرقيب من شرطة لوس أنجلوس، تفاصيل الحادثة المروعة، التي تكللت في النهاية بالنجاح في انقاذ الطفلةٍ الصغيرة من الاختناق ، واصفاً تلك اللحظات بـ”المشحونة عاطفياً”.

وقال الرقيب: “من فضلك أيها الضابط! من فضلك! لا أعرف ما هو الخطأ!” الرجل يصرخ وهو قادمٌ نحوي.

وأضاف: “بدأت على الفور بمحاولة تنظيف مجرى الهواء للفتاة الصغيرة أثناء استدعاء سيارة إسعاف. بعد لحظات ، بدأت تتنفس مرة أخرى”.

وأشار الرقيب الذي أجرى عملية الإنقاذ إلى أنه تفهم ذعر الوالد فهو بالنهاية أبٌ مثله.

وتابع قائلاً: “لقد تحدثت إلى الأب وكان ممتناً … تقاسمنا العناق لأنني أعتقد أنه كان تنهيدة ارتياح بيننا كآباء”.

 "مشاهد مؤثرة ومؤلمة".. والدان يبكيان ويتوسلان لشرطي كي يُنقذ صغيرتهما من الاختناق
“مشاهد مؤثرة ومؤلمة”.. والدان يبكيان ويتوسلان لشرطي كي يُنقذ صغيرتهما من الاختناق

وأشار الرقيب مختتماً حديثه إلى أنه ممتن وسعيد جداً لإتاحة الفرصة له لإحداث تغيير في حياة هذه الأسرة. كما أنه يخطط لمقابلتهما مرة أخرى في ظل ظروف أفضل حتى يتمكن من إعطاء الفتاة الصغيرة دمية دب مع سترة شرطة.

والجدير بالذكر أن الطفلة وبعد أن تمكن الشرطي من إخراج الجسم العالق في المجرى التنفسي لها، فقد تم نقلها إلى المستشفى، حيث عولجت وأدرجت ضمن الحالات المستقرة.


تابع المزيد

بالفيديو|| لحظة سقوط وفاء الكيلاني على درج حفل جوائز الرياض.. وخطاب مؤثر من سلمان خان وجون ترافولتا الفائزان بأبرز جوائز الحفل

رؤية الجبن في المنام باختلاف أحواله ودلالته عند المعبرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى