منوعات

مصر: ابتزاه وهدداه بافتضاح زوجته من خلال صور مخلة ومفبركة.. فجاءهما الرد من الزوج بطريقةٍ لا تخطر على بال

منعاً لتكرار واقعة “بسنت خالد”، صاحبة الـ17 ربيعاً، التي راحت ضحية شباب من قريتها فبركوا صوراً مخلة لها ما دفعها لإنهاء حياتها في واقعة هزت الرأي العام في مصر، بذلت الأجهزة الأمنية المصرية قصارى جهدها لتتمكن من إلقاء القبض على شابين متهمين بفبركة فيديو وصور مخلة لسيدة متزوجة، في محافظة كفر الشيخ، لأجل ابتزازها وزوجها من أجل الحصول منهما على مبلغٍ مالي كبير لقاء عدم نشر المقطع والصور.

الأمن المصري يمنع تكرار قضية ضحية الصور المخلة والمفبركة

تلقت الجهات الأمنية المصرية بمركز البرلس بلاغاً من شاب متزوج يقيم بمركز بلطيم، يتهم من خلاله شابان بفبركة فيديو وصور مخلة لزوجته على غير الحقيقة، وذلك من أجل ابتزازه، وطلبا منه الحصول على مبلغ مالي قدره (12 ألف جنيه)، لقاء عدم نشر المقطع والصور على صفحات موقع التواصل الاجتماعي.

ومن خلال التحريات تبين بالفعل صحة ما جاء بأقوال الزوج في البلاغ، بعد أن تمكنت الجهات الامنية من رصد رسالة “تهكير”، أرسلها أحد المتهمين بالقضية إلى زوجة صاحب البلاغ استطاع من خلالها اختراق هاتفها المحمول والحصول على محتوياته.

ووضع الزوج خطة بالتعاون مع رجال مباحث مركز شرطة البرلس للقبض على المتهم، وذلك باستدراج زوج الضحية للأخير من خلال التواصل معه، واخباره بموافقته على دفع المبلغ المطلوب، حيث اتفقا مكان المقابلة (على الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس).

ومع وصول زوج السيدة إلى المكان المحدد لإجراء المقابلة بينهما، فوجئ بصديق المتهم الأول، وأخبر الزوج بحضوره لاستلامه المبلغ بدلاً من صديقه، ليتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض عليه.

وأقر المتهم بمكان زميله وقام بإرشاد المباحث إلى مكان المتهم الآخر المشكو في حقه، وتم تحرير محضر إداري في مركز شرطة البرلس، ليتم بعدها عرضهما على النيابة العامة لاستكمال التحقيق.

مصر: ابتزاه وهدداه بافتضاح زوجته من خلال صور مخلة ومفبركة.. فجاءه الرد من الزوج بطريقةٍ لا تخطر على بال
مصر: ابتزاه وهدداه بافتضاح زوجته من خلال صور مخلة ومفبركة.. فجاءهما الرد من الزوج بطريقةٍ لا تخطر على بال

والجدير بالذكر أن واقعة مشابهة، حدثت في إحدى قرى نفس المحافظة (كفر الشيخ)، الأسبوع الماضي، حيث كشف الأب المدعو السيد الصعيدي، خلال لقاء مصور مع إحدى المحطات التلفزينوية المحلية، عن تعرض ابنته المدعوة “منار”، لمحاولات ابتزاز وتشهير على مواقع الانترنت، من قبل خطيبها بعد أن قررت الشابة وعائلتها فسخ الخطوبة بسبب سوء أخلاقه، وفقاً لما ذكره الأب في لقائه.

مصر: ابتزاه وهدداه بافتضاح زوجته من خلال صور مخلة ومفبركة.. فجاءه الرد من الزوج بطريقةٍ لا تخطر على بال
مصر: ابتزاه وهدداه بافتضاح زوجته من خلال صور مخلة ومفبركة( منار ووالدها)

تابع المزيد

بالفيديو|| “مشاهد مؤثرة ومؤلمة”.. والدان يبكيان ويتوسلان لشرطي كي يُنقذ صغيرتهما من الاختناق

مصر: رسالة “واتساب” غامضة تحل اللغز.. قادت الشرطة لاكتشاف مفاجآت كبيرة حول واقعة مروعة

رؤية قزم في المنام في حال كان رجلاً قصيراً أو خرافياً عند المعبرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى