شاهد بالفيديو

بالفيديو || لحظة سقوط بهلوان في سيرك أثناء عرض في الهواء على ارتفاع 20 قدماً

انتشر مقطع مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لحظة سقوط بهلوان في سيرك خلال عرض في ألماني من مسافة مرتفعة، حيث فقد توازنه بسبب حركة خاطئة أثناء التأرجح في الهواء وسقط أمام الجميع.

سقوط بهلوان في سيرك

وقع حادث السقوط المروع داخل سيرك فليك فلاك في مدينة دويسبورج بـ ألمانيا عندما كان المؤدي والعارض المحترف “لوكاسز مالوسكي” يقوم بمهمة تأرجح في الهواء داخل سيرك فليك فلاك

وبحسب المقطع المصور فقد أخطأ لوكاس في القفز أثناء التأرجح وسقط من ارتفاع 20 قدمًا على الأرض عندما اختل توازنه فجأة ولم يستطع إحكام قبضته على اللوح المصنوع من خشب.

طار لوكاس عالياً وسقط محاولًا الإمساك بأحد العوارض الخشبية لكنه فشل في إحكام قبضته، وسقط بشكل مروع أمام جميع الحضور داخل السيرك في ألمانيا.

هذا ورغم محاولة زميل له من منعه من السقوط لكنه لم يتمكن من الوصول في الوقت المحدد، في هذه الأثناء، يمكن سماع الجمهور يصرخ في فزع أثناء سقوط العارض من مسافة 20 قدمًا على أرضية السيرك الخشبية.

ولحسن الحظ نجا مالوسكي، بكسر في الرسغ وكدمات في الضلوع، الورك والكتف، فقد كان من المتوقع أن تصبح إصابته أصعب وأكثر خطورة

كما ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن البهلون قوله:

“شعرت وكأن سيارة صدمتني.. لكنني بخير، مازلت على قيد الحياة”.


تابع المزيد:

)) مصر: وفاة عريس قبل ساعات من حفل زفافه “العرس تحول إلى عزاء”.. وآخر بعد وداع في بث مباشر إثر تعرضه لنوبة قلبية (فيديو)

)) جسم غامض لم يشاهد من قبل في الفضاء يرسل شعاعاً كل 20 دقيقة إلى الأرض

)) تعرف إلى قصة أغنية لأم كلثوم دفعت ثمنها 1000 جنيه في زمانها واستغرق تأليفها سنة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى