منوعات

معركة بـ”الأسلحة النارية” بين شاب وعمه .. والسبب “تنافسهما على علاقة غير شرعية مع سيدة”

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية بمحافظة الجيزة من إلقاء القبض على مزارع وابن شقيقه من أبناء قرية العياط، وذلك بعد اشتباكهما بالأسلحة النارية، بسبب تنافسهما على إقامة علاقة غير شرعية مع سيدة، حيث عُثر بحوزتهما على مسدسين وبعض الذخائر الغير مرخصة.

شاب وعمه يتعاركان على امرأة مستخدمين الاسلحة النارية

 بعد أن تمكنت قوات الأمن من القبض على مزارع ونجل أخيه في قرية العياط بمحافظة الجيزة، أظهرت التحريات أن الموقوفين تشاجرا بسبب التنافس على علاقة مع سيدة، وأن الطرفان تبادلا إطلاق الأعيرة النارية بعد أن تفاقم واحتدم الخلاف بينهما، ماتسبب لهما بإصابات، بحسب ماذكرته صحيفة “الوطن”.

وكشف التقرير الصادر عن المباحث أن المزارع وعمره 52 عاماً، كانت تربطه علاقة غير شرعية مع سيدة، وعندما علم نجل شقيقه، صاحب الـ 39 عاماً، بهذه العلاقة، حاول هو الآخر إقامة علاقة معها، ما أثار غضب عمه بعد علمه بالأمر، ليتشاجر معه وليتطور الخلاف بينهما ما اضطر الطرفان لاستخدام الأسلحة النارية أثناء المشاجرة، وفقاً لأقوالهما.

وفي وقت سابق تلقت الشرطة بلاغًا بالواقعة، لتنتقل قوة أمنية إلى مكان المشاجرة وتلقي القبض على الطرفين وتقوم بضبط الأسلحة النارية التي كانت بحوزتهما.

وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على الموقف خلال دقائق قليلة، ونجحت في إلقاء القبض على المتهمين، حيث عُثر بحوزة أحدهما على فرد خرطوش ومع الآخر على فرد خرطوش روسي، ومن خلال التحقيقات أقر المزارع بأن ابن أخيه اعتدى عليه بالسباب والشتائم وحاول إقامة علاقة مع سيدة كانت ترتبط به.

معركة بـ"الأسلحة النارية" بين شاب وعمه .. والسبب "تنافسهما على امرأة"
معركة بـ”الأسلحة النارية” بين شاب وعمه .. والسبب “تنافسهما على علاقة غير شرعية مع سيدة”

ويُشار إلى أن جيران المزارع هم من قاموا بإرسال البلاغ للأجهزة الأمنية والذي يُفيد بوقوع مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بينه وبين ابن شقيقه، حيث بيّنت التحريات أن الطرفين أطلقا أعيرة نارية عدة في الهواء لإرهاب كل منهما الآخر، وأن قوات الأمن تمكنت من السيطرة على الموقف قبل أن يتحول الشجار إلى كارثة حقيقية.

وتم اقتيادهما إلى مركز شرطة العياط وتحرر محضرٌ بالواقعة، وأحيل كلاهما إلى النيابة العامة للتحقيق معهما بتهمة حيازة أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص.

معركة بـ"الأسلحة النارية" بين شاب وعمه .. والسبب "تنافسهما على علاقة غير شرعية مع سيدة"
معركة بـ”الأسلحة النارية” بين شاب وعمه .. والسبب “تنافسهما على علاقة غير شرعية مع سيدة”

تابع المزيد

بالفيديو|| رونالدو يفاجئ حبيبته “جورجينا” بهديةٍ من على برج خليفة

تركيا.. حُكم مفاجئ وغريب في قضية شاب سوري تعرض للضرب المبرح حتى فارق الحياة “دفاعاً عن امرأة” (فيديو)

رؤية امتحان في المنام وأحواله واختلاف دلالته عند المعبرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى