لايف ستايل

تسبب الخلافات الزوجية.. احذر من أخطاء نقع بها في السوشيال ميديا

قال خبراء التنمية البشرية إنّ هناك أشياء تسبب الخلافات الزوجية، وتكون من غير قصد وذلك عبر تعاملات غير مرغوبة في السوشيال ميديا سنتناول الحديث عنها مفصلة وكيفية الوقوع بها.

الخلافات الزوجية والطاقة السلبية بسبب السوشيال ميديا

أولا- كثرة عرض الصور مع الزوج أو الحبيب أو الأولاد، يمكن أن تعزز وجود الطاقة السلبية وتزيد الخلافات الزوجية.

ثانيا- الحديث بشكل مستمر عن قصة حبك عبر السوشيال ميديا، سواء بالتعبير عن المشاعر أو التحدث عن قصة الحب بينك وبين شريك حياتك.

ثالثا- عرض حياتنا على المتابعين والحديث باستمرار عن سعادتك الزوجية أو الأسرية ونشر بعض الصور الخاصة من احتفالات وغيرها مما قد يشعل غيرة البعض منك.

رابعاً- وضع صورة لك أو لأحد أفراد أسرتك على الحلوى خلال الاحتفال بعيد ميلادك أو عيد زواجك، قد يجعلك عرضة للمشاكل نتيجة تقطيع الصورة وتناولها في الحفل، كما يتسبب في تفعيل الطاقة السلبية وزيادتها بحسب الخبراء.

كيفية تجنب الخلافات الزوجية والطاقة السلبية بالمنزل

ونصح خبراء التنمية البشرية ومطوري الطاقة بعدم نشر الصور العائلية بكثرة على صفحاتها السوشيال ميديا، بالإضافة إلى عدم عرض الحياة الشخصية ولا المنزل ولا السيارة ولا صور الأطفال، لأن الحياة الشخصية ليست للعرض للعامة.

ونوّهوا إلى أنّه يتوجب عدم التعبير عن مشاعر الزوجة لزوجها أمام الناس، لأن هناك من يرى منشوراتها وليس لديه أسرة أو لديه بعض المشكلات الأسرية فيصيبهم بالحسد.

كما وخلص الخبراء بالقول إلى أنّه من الضرورة بمكان عدم الكتابة عن الاستقرار والسعادة الزوجية التي تشعر بها الزوجة في حياتها عبر صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تصاب بسهام الحسد والغيرة، وتعطي مفعولاً عكسياً عما ترغب وتريد.

تصرفات الزوج التي تثير شكوك زوجته حول هاتفه - مجلة هي


تابع المزيد:

>>فوائد كبيرة لنواة التمر منها محاربة الشيخوخة وصحة القلب

>> 4 فوائد مفيدة وتعزز العلاقات الاجتماعية في التعليق الإيجابي للآخرين

>> آثار تغير المناخ على الحياة وبعض النصائح المهمة للتعامل معه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى