الفن

شاهد: محمد عبده يتصدر محرك البحث غوغل بسبب نوعية هاتفه النقال الذي يحمله

انتشرت العديد من المقاطع المصورة والمميزة للفنانين العرب في حفل Joy Awards  المقام بالمملكة العربية السعودية وكان من بينها مقطع مصور للفنان محمد عبده وجواله الغريب وتصدره الترند بسبب ذلك.

محمد عبده يتصدر الترند

وأظهر الفيديو “محمد عبده” وهو يخرج هاتفه الصغير ليستخدمه أمام عدرسة الكاميرا، ليتفاجأ “المتابعون به” ويسأله المصور عنه “وش ذا التليفون” ثم يدخل في نوبة ضحك ليرد عليه “محمد عبده” بابتسامة : هذا طال عمرك الأصالة”.

وانتشر المقطع المصور بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي متحدثين عن نوعية جوال الفنان مستغربين منه، وسط موجه سخرية.

تعليق مدير العلاقات العامة للفنان 

وقال مدير العلاقات العامة لمحمد عبده، محمود الجيلاني، حول الضجة التي أثارها هاتف محمد عبده بعد التقاطه “سيلفي” مع الفنان عبدالمجيد عبدالله.

” إن هاتف نوكيا من طراز 3310 من أبرز ما يستخدمه فنان العرب يومياً، لافتا:”من صفات وطباع محمد عبده انفراده بتملك الشيء العملي، حيث يستعمل هذا الهاتف بشكل دائم”.

وأوضح: “لقد عرضت عليه مسبقاً تغييره إلا أنه أصر على هذا النوع خصوصاً”، مبينا أن فنان العرب يستقبل على هاتفه الـ”نوكيا” كافة المكالمات العامة والرسائل النصية المهمة SMS.

وختم حديثه مدير العلاقات بالقول:

“محمد عبده يخصص الـ”آيفون” لبقية أشغاله، لافتا إلى أن محمد عبده لا يستغني عن التقنية والهواتف النقالة الحديثة لمتابعة أعماله والتواصل مع أبنائه”.


تابع المزيد:

)) اقترب رمضان.. الفلك يحدد غرة شهر رجب وذكر الأحاديث النبوية في فضله

))  شاهد|| فيديو جديد للحظة تحطم مقاتلة أمريكية في بحر الصين تبلغ قيمتها 100 مليون دولار

))بالفيديو|| اكتشافات مبهرة في “قلب أستراليا الميت” عمرها ملايين السنين.. “عناكب الباب المسحور”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى