منوعات

بالفيديو|| لحظات تحبس الأنفاس.. لاحقتها النيران فتدلت من نافذة شاهقة وشابان شجاعان خاطرا بحياتهما لإنقاذها

قد يختار أغلب الناس النجاة بأرواحهم في اللحظات الحرجة والخطيرة التي تفصل بين الحياة والموت، ولكن شابان في روسيا اختارا المخاطرة بحياتهما لإنقاذ فتاة إلتهمت النيران شقتها بالكامل تقريباً، في تصرف وصفه نشطاء وسائل التواصل بـ”الشجاع والبطولي”.

شابان شجاعان يخاطران بحياتهما لإنقاذ فتاة من شقتها المحترقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يحبس الأنفاس وقعت أحداثه في روسيا داخل بنايةٍ سكنية احترقت إحدى شققها، حيث هبّ شابان من الجيران من الطوابق التي بالأسفل لمساعدة جارتهم التي حاصرتها النيران، حيث قاما بفتح نافذتهم وسحبها معرضين حياتهم للخطر لأجل إنقاذ حياتها.

وأظهر الفيديو الذي تبلغ مدته (52 ثانية) الشابين وهما يقفان على حافة نافذتهم الضيقة متمسكان بإطارها الصغير لدعم الفتاة التي تكافح لعدة دقائق وهي تحاول النزول للهروب من ألسنة اللهب التي التهمت شقتها.

لحظات تحبس الأنفاس.. لاحقتها النيران فتدلت من نافذة شاهقة وشابان شجاعان خاطرا بحياتهما لإنقاذها
لحظات تحبس الأنفاس.. لاحقتها النيران فتدلت من نافذة شاهقة وشابان شجاعان خاطرا بحياتهما لإنقاذها

وشب الحريق المروع والهائل مساء السبت، في شقةٍ سكنية بمدينة موسكو، وهرعت خدمات الطوارئ (الدفاع المدني والإطفاء والإسعاف) على الفور إلى الموقع للسيطرة على الوضع.

وعلى الرغم من القضاء على الحريق بوقتٍ قصير، إلا أنه اجتاح الشقة المتواجدة في الطابق التاسع من المبنى بالكامل تقريباً، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام روسية.

 

ويشار إلى أنه بالتزامن مع وقوع الحادثة المروعة، أفاد تقرير أولي لوسائل إعلام محلية أن 3 أشخاص أصيبوا في الحريق، كما تم إنقاذ 12 شخصاً.

وقال أحد الشهود العيان لقناة “360” التلفزيونية: إن “الرجال الذين أنقذوا الفتاة أصيبوا أيضاً في العملية بحروق وجروح”.


تابع المزيد

بالفيديو|| وفاة مواطن مغربي بأزمة قلبية بعد الخسارة من مصر في أمم إفريقيا..واشتباك بالأيدي بين لاعبي المنتخبين عقب نهاية اللقاء

مصر: “ابتزّت إلكترونياً” بسبب صور فاضحة.. مراهقة تنهي حياتها بـ”الحبة السامة” وشقيقتها تكشف عن تفاصيل مروعة (فيديو)

ماذا يعني تناول الشوكولاتة في المنام وما رأي المعبرين في ذلك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى