منوعات

مصر: “ابتزّت إلكترونياً” بسبب صور فاضحة.. مراهقة تنهي حياتها بـ”الحبة السامة” وشقيقتها تكشف عن تفاصيل مروعة (فيديو)

واقعة مأساوية جديدة على غرار حادثة إنهاء حياة الشابة “بسنت خالد”، شهدتها قرية الحاج علي التابعة لمدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية شمال القاهرة، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأحد.

بسبب صورة فاضحة مراهقة مصرية تنهي حياتها بـ”الحبة السامة”

قامت مراهقة مصرية تبلغ من العمر 15 عاماً، بإنهاء حياتها، بعدما تناولت حبة الغلال السامة، إثر ابتزازها إلكترونياً.

ووفق المعلومات من مصادر إعلامية محلية، توفيت الشابة المدعوة “هايدي شحته عبد الفتاح”، تبلغ من العمر 15 عاماً، وتدرس بالصف الأول الثانوي التجاري، صباح الأحد، وعلى الرغم من الغموض الذي أحاط الحادثة، إلا أن مجموعة عبر موقع “فيسبوك” تابعة لمدرستها كشفت أنها قامت بإنهاء حياتها بطريقةٍ مروعة بعد تعرضها “لابتزاز إلكتروني”.

مجموعة في فيسبوك

وكشفت المجموعة السابق ذكرها، أن الفتاة كانت تؤدي امتحانات نصف العام الدراسي قبل أيام قليلة، وأنهت حياتها صباح يوم الأحد، بعد تعرضها لابتزاز وصلها عبر هاتفها المحمول، مما تسبب بانهيار حالتها النفسية، لتقدم على فعلتها هذه.

وبالتزامن مع الواقعة المأساوية، طالبت عدة جمعيات بحماية الفتيات من الهواتف المحمولة والمخاطر التي قد يتعرضن لها.

في حين بدأت الأجهزة الأمنية المصرية تحرياتها لكشف ملابسات الحادثة لمعرفة سبب وفاة الفتاة.

النيابة العامة تطالب بـ”تشريح جثة الطالبة”

وأمرت النيابة العامة المصرية بـ”تشريح جثة الطالبة” التي قامت بإنهاء حياتها بسبب “صور فاضحة” لها انتشرت على موقع “فيسبوك”.

وذكر موقع “بوابة الأهرام” الإخباري المحلي، أن النيابة العامة المصرية قررت انتداب أطباء الطب الشرعي لـ”تشريح جثة الفتاة” التي أنهت حياتها بتناول “مادة سامة”.

كما أصدرت النيابة قراراً بالتحفظ على “جثتها” حتى بيان الصفة التشريحية والكشف عن سبب الوفاة، لتحديد وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكان قد استقبل مستشفى أولاد صقر المركزي بمحافظة الشرقية في وقتٍ سابق، “هيدي شحتة”، (15) عاماً، مصابةً بالتسمم، حيث فارقت الحياة عند وصولها إلى المستشفى.

حيث تبين من الفحص المبدئي أن سبب وفاتها كان نتيجة تناولها حبة “فوسفيد الألمنيوم” الممنوع تداولها، وذلك بعد انتشار صور فاضحة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

مصر: "ابتزّت إلكترونياً" بسبب صور فاضحة.. مراهقة تنهي حياتها بـ"الحبة السامة" وشقيقتها تكشف عن تفاصيل مروعة حول الواقعة
مصر: “ابتزّت إلكترونياً” بسبب صور فاضحة.. مراهقة تنهي حياتها بـ”الحبة السامة”

شقيقتها تكشف أسرار الواقعة المأساوية

وبدورها، أوضحت شقيقة “هايدي” أن “جيران عائلتهم وبقيادة سيدة قاموا بفبركة صور لشقيقتها لابتزازهم، والحصول منهم على مبالغ مالية وهو ما حدث، حيث خضعوا بالفعل للضغوط وقاموا بتقديم المبالغ المطلوبة، مضيفةً أن الأسرة باعت الكثير مما تملكه لتلبية رغبات المبتزين والاستجابة لطلباتهم لأجل منع انتشار تلك الصور المفبركة.

وأضافت شقيقة الفتاة أن أختها “هايدي” لم تتحمل ما يحدث وغافلتهم وتناولت حبة “الغلال السامة” لتلفظ أنفاسها الأخيرة بعد فشل كافة الجهود لتهدئتها.

مصر: "ابتزّت إلكترونياً" بسبب صور فاضحة.. مراهقة تنهي حياتها بـ"الحبة السامة" وشقيقتها تكشف عن تفاصيل مروعة حول الواقعة
مصر: “ابتزّت إلكترونياً” بسبب صور فاضحة.. مراهقة تنهي حياتها بـ”الحبة السامة”

حوادث مماثلة

ويذكر أن مصر كانت قد شهدت خلال الآونة الأخيرة حوادث مشابهة هزت الرأي العام، فقد أنهت الشابة “بسنت خالد”، من قرية كفر يعقوب التابعة لمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، حياتها عقب تناولها حبة “الغلال السامة”، بعد تعرضها لابتزاز إلكتروني أيضاً من قبل شابين اخترقا هاتفها المحمول وحصلا منه على صور لها، قاما لاحقاً بفبركتها وتركيبها، وإعادة نشرها بطريقة “فاضحة ومشينة”.

كما فوجئ أهالي قرية المعتمدية التابعة لمدينة المحلة بالغربية، صباح السبت الماضي، بزوجةٍ شابة تلقي بنفسها من شرفة منزلها، محاولة إنهاء حياتها أيضاً، بعد تعرضها لابتزاز إلكتروني من قِبل زوجها، بعد محاولته إجبارها على التوقيع على إيصالات أمانة بالإكراه، مقابل التنازل عن قائمة منقولاتها بالكامل وحقوقها الشرعية في حالة رغبته بطلاقها، حيث هددها بنشر فيديوهات وصور فاضحة لها في حال قررت تقديم شكوى ضده للسلطات.

مصر: "ابتزّت إلكترونياً" بسبب صور فاضحة.. مراهقة تنهي حياتها بـ"الحبة السامة" وشقيقتها تكشف عن تفاصيل مروعة حول الواقعة
مصر: “ابتزّت إلكترونياً” بسبب صور فاضحة.. مراهقة تنهي حياتها بـ”الحبة السامة” (بسنت خالد)

تابع المزيد

واقعة مأساوية تهز مصر: ابتز زوجته بصور فاضحة التقطها خلسةً لتتنازل عن حقوقها الشرعية فألقت بنفسها من الشرفة

مصر: فيديو لشاهد يروي تفاصيل واقعة وفاة “عروسة السخنة” المأساوية.. “فستان الزفاف أعاق اخراجها من السيارة”

رؤية قدر في المنام (طنجرة) واستعمالاتها المختلفة ودلالة ذلك في الواقع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى