طرائف وغرائب

بالفيديو|| كائن مخيف وغامض يطارد أحد الصيادين في عرض البحر ليلاً..عيونه تتوهج كالنار

انتشر مقطع مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يوثق لحظة مرت على صياد ذهب إلى البحر قبالة الساحل في جنوب البرازيل، بلحظة مرعبة عندما طارده كائن مخيف وغامض بعيون متوهجة أحد الصيادين.

ظهور كائن مخيف وغامض لصياد برازيلي

قفز المخلوق المجهول بشكل متكرر من الماء خلف القارب السريع في ما يشبه محاولة لمطاردة الصياد، وظل الاثنان في سباق ضيق، حيث اقترب المخلوق بشكل خطير من الصياد، ولكن لحسن الحظ، فاز الصياد بالسباق، وعاد المخلوق للماء، بحسب ما ذكر موقع “إن دي تيفي”.

انتشر مقطع فيديو يوثق المطاردة الغريبة على وسائل التواصل الاجتماعي، صوره الصياد الذي ما تزال هويته مجهولة، ويُظهر المقطع الذي تبلغ مدته 47 ثانية المخلوق الغامض وهو يقفز مرارًا وتكرارًا خارج الماء ثم ينزل مرة أخرى، وعيناه تتوهجان في الكاميرا في ظلام دامس.

اللحظات المتوترة التي وثقها مقطع الفيديو القصير تصفها وسائل الإعلام المحلية في البرازيل بأنها “تقشعر لها الأجسام”، ففي مرحلة ما، يبدو أن المخلوق الغامض كاد يلحق بالقارب ويلتهم من بداخله.

مكان ظهور الكائن المخيف 

انتشر مقطع فيديو وهو يحتوي على تسمية توضيحية باللغة البرتغالية، عند ترجمتها كانت تعني ” كائن مخيف وغامض طارد قاربًا أمس في ريو جراندي دو سول”، ويحتوي الفيديو أيضًا على تسمية توضيحية مضمنة فيه “توايرا مي أتكار”، والتي تعني “أراد مهاجمتي”.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” أيضًا أن الحادث وقع قبالة سواحل “ريو جراندي دو سول”، أقصى جنوب البرازيل، واشتبه الكثيرون في البداية في أن الكائن يمكن أن يكون دلفينًا ولكن سرعته الخطيرة جعلتهم يغيرون رأيهم، وأكثر ما أثار الرعب تلك العيون التي تتوهج كالنار وهذا الشيء لايتوفر بالكائنات المائية؟!


تابع المزيد:

))بالفيديو|| حدث “استثنائي” لدار عالمية بالسعودية باسم “أزياء الفرسان” ومشاركة مصممة سعودية فيه

))  شاهد|| فيديو جديد للحظة تحطم مقاتلة أمريكية في بحر الصين تبلغ قيمتها 100 مليون دولار

)) مكلة جمال أمريكا تنهي حياتها برمي نفسها من ناطحة سحاب في نيويورك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى