منوعات

شاهد: العثور على طبيب الأسنان اللبناني “إيلي جاسر” مقتولا في عيادته ومقطع مصور يوثق الحادثة

شهدت جريمة مقتلة طبيب لبناني يدعى إيلي جاسر الكثير من الجدل حيث وجد جثة هامدة داخل عيادته في بلدة أبلح والإفادة الأوليّة التي توصّل إليها المحقّقون تكشف تفاصيل وحقائق عن الجهة التي تقف وراءها.

جريمة مقتل الطبيب اللبناني إيلي جاسر

وفي التفاصيل فقد شهدت مواقع الأخبار اللبنانية حالة من الغضب والاستنكار وسخط من قبل محبّيه وعائلته المفجوعة، التي ستدفن ابنها اليوم، في كنسية مار جرجس المارونية.

ويذكر أنّ الطبيب الراحل كان محبوباً في منطقته وتعامله جيد مع المرضى والجيران وكان له سيط حسن بينهم، وله طفلة صغيرة وزوجة خلفها وراءه وحيدة بدونه وبحسب السلطات فإنّ القاتل هو الرقيب أوّل في الجيش س.ف.

العثور على طبيب الأسنان اللبناني "إيلي جاسر" مقتولا في عيادته والسلطات تكشف التفاصيل
العثور على طبيب الأسنان اللبناني “إيلي جاسر” مقتولا في عيادته والسلطات تكشف التفاصيل

كما وأوضحت وكالات محلية أنّه تناقل البعض أنّ السبب كان بتأخير الموعد، جاءت التحقيقات الأوليّة لتفيد أنّ القاتل أقرّ أنّ سبب قتله كان باعتراضه على نتيجة علاج خطيبته. ومهما كانت الأسباب إلّا أن لا شيء يبرّر هذه الجريمة القاسية التي أودت بحياة الشابّ الثلاثينيّ.

وكشفت مصادر لوسائل الإعلام أنّ “الطبيب إيلي تلقى 7 طعنات، 5 منها كانت سطحية إلى حدّ ما، في حين أنّ الطّعنتين الأخريين كانتا قوّيّتين وتسبّبتا بالنزيف الحادّ الذي أدّى إلى الوفاة. وتلقّى الطعنتين القاسيتين في الجهة اليمنى للقفص الصدري حيث مزّقتا الشرايين والرئة، وتسبّبتا بنزيف حادّ أدّى إلى مصرعه في طريقه إلى المستشفى. وعلى ما يبدو أنّ هذه الطعنات ليست بريئة، وكانت هناك نيّة جرميّة، خصوصاً أنّ القاتل يعمل في السلك العسكري ويعرف تماماً أنّ أيّ ضربة أو طعنة يمكن أن تكون خطيرة وقاتلة”.

وأشارت وسائل الإعلام أنّ الجريمة وقعت أمام مرأى السكرتيرة التي تعمل لديه في العيادة، وستكشف التحقيقات الجارية ملابسات الجريمة بكلّ تفاصيلها. وقد أصدرت العائلة بياناً تطالب فيه بإنزال أشدّ العقوبات في حقّ القاتل.

من جهته، أكّد أحد المتابعين في التحقيقات للصحف المحلية: ” أنّ “الافادة الأوّلية للقاتل تفيد أنّ دافع القتل كانت نتيجة عدم رضاه على علاج الطبيب لأسنان خطيبته، إلّا أنّنا ما زلنا في بداية التحقيقات، ولا يمكن أخذ هذه الإفادة وحدها في عين الاعتبار. علينا التأكّد من صحّة كلامه والتحقيق أكثر، وستكشف الأيّام المقبلة الدافع الحقيقيّ وراء هذه الجريمة. لكنّ ما هو أكيد أنّه اعترف بجريمته وأنّ الأدلّة تشير إلى أنّه القاتل، بسبب الدماء على ثيابه وأقواله، ولكن حتّى الساعة لم نتوصّل إلى أدلّة تفيد بوجود مشاكل سابقة، وستكشف التحقيقات التي ما زالت جارية حقيقة ما حصل، ومن المبكر لأوانه أن نُسلّم بالإفادة الأوليّة للقاتل”.

 

العثور على طبيب الأسنان اللبناني "إيلي جاسر" مقتولا في عيادته والسلطات تكشف التفاصيل
العثور على طبيب الأسنان اللبناني “إيلي جاسر” مقتولا في عيادته والسلطات تكشف التفاصيل

حالة من الغليان والغضب قرب مستشفى خوري منذ وقوع الجريمة. التكتّم سيّد الموقف خصوصاً أنّ القاتل يعمل في السلك العسكريّ.

يصف رئيس البلدية روبير سمعان ما جرى بأنّه “كارثة حقيقية”، فهذا الطبيب الآدمي والمحبّ يُدرّس في اليسوعيّة ويعمل بكلّ حبّ وإخلاص. “من كان يتصوّر أن يُقتل بهذه الطريقة الهمجيّة، الناس فاقدة أعصابها والكلّ في حالة غضب أمام النقطة الطبية التي نقل إليها”.

فيديو يوثق الحادثة

كما وانتشر مقطع مصور يوثق لحظة خروج منفذ جريمة أبلح من مبنى العيادة التي دخلها وقتل فيها طبيب الأسنان إيلي جاسر، ويؤكد ما توصلت له السلطات وأوضحته في بيانات ومصادر خاصة للأهالي ووكالات الإعلام المحلية.


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| لحظة وفاة مواطن تركي بطريقة قاسية.. حفرة عملاقة ابتلعته مع جرافته الضخمة وسط الثلوج

)) اعترف بشيء خطير خلال التحقيقات.. مدمن ببجي ينهي حياة عائلته بسبب اللعبة الشهيرة

))  بالفيديو|| كائن مخيف وغامض يطارد أحد الصيادين في عرض البحر ليلاً..عيونه تتوهج كالنار

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى