الفن

بالفيديو|| الفنان المصري بيومي فؤاد يشهر مسدساً في وجه الإعلامي عمرو الليثي ببث مباشر

أشهر الفنان المصري بيومي فؤاد،مسدساً خلال أحد البرامج التلفزونية المصرية على الإعلامي الذي استضافة بمشهد يحاول فيه تجسيد دور الشر حسب وسائل الإعلام.

الفنان المصري بيومي فؤاد يشهر مسدساً ببث مباشر

وفي التفاصيل فقد أعطى الإعلامي المصري عمرو الليثي، مقدم برنامج “واحد من الناس”، المذاع على فضائية “الحياة” المصرية، مسدسا محشوا بأعيرة نارية حقيقية إلى بيومي فؤاد، لكي يهدده به في المشهد التمثيلي الذي يجمعه به، وذلك في حلقة أمس الاثنين بمشهد اعتبره العديد من رواد مواقع التواصل غير مناسب.

ويظهر المقطع المصور كيف يقوم “بيومي فؤاد” بتهديد عمرو الليثي بإفراغ طلقات المسدس في جسده أثناء أدائهما للمشهد المبث على الهواء مباشرة، ليطلب الليثي منه فعل ذلك، ولكن فؤاد يرفض تنفيذ طلبه، وينفجر عمرو الليثي بالضحك بطريقة غير مبالية للمسدس الذي أمامه.

وأكد بيومي فؤاد في تصريحات للبرنامج أنه يشعر بالغضب كثيراً بسبب نمو “أنياب وأظافر” لديه، بحسب قوله، عندما يقوم شخص ما يحبه بفعل شيء طلب منه ألا يفعله، لافتا إلى أن ذلك يشمل مساعديه وأبنائه.

ويشار إلى أنّ الفنان المصري بيومي فؤاد أصبح مؤخراً من بين الممثلين المشهورين بأدواره الرائعة وطريقته بتأدية الأدوار المضحة والتي تنم على مرحه وأخذه الأدوار المناسبة له ويقوم مؤخراً بتأدية دور البطولة في مسلسل بعنوان “عودة الأب الضال”.

 


تابع المزيد:

)) شاهد: العثور على طبيب الأسنان اللبناني “إيلي جاسر” مقتولا في عيادته ومقطع مصور يوثق الحادثة

))  منها الإساءة لدولة عربية.. مدعي النبوة في قبضة الأمن اللبناني بعدة تهم

)) كان ينام على الأرصفة فألهمه محمد علي ليصبح قلبه على إسرائيل.. كيف انهارت أسطورة سيلفستر ستالون؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى