مجرمون

في السودان.. طالبة بجامعة أم درمان تروي تفاصيل الاعتداء عليها ليلًا تحت تهديد السلاح داخل السكن الجامعي

تصدر اسم طالبة “أم درمان” أو “طالبة داخلية حجار”، محرك البحث غوغل في السودان وأصبحت قضية الرأي العام بالبلاد، بعد تعرضها لعملية اغتصاب كرهاً بالسكن الجامعي.

جامعة أم درمان وقضية اغتصاب شغلت الرأي العام

وتعود تفاصيل الحادثة ، إلى إرسال طالبة تدرس بجامعة الأحفاد بأم درمان ليل 25 يناير الماضي، رسالة إلى صديقتها مفادها أنه تم الاعتداء عليها واغتصابها ليلا تحت تهديد السلاح داخل السكن الجامعي الذي يعرف بـ “داخلية حجار”، ثم سرقتها، بحسب مانشرته “العربية نت”

وقالت الطالبة الجامعية للعربية: “استيقظت على شخص يضغط على صدري، فظننت أنه لص، وعرضت عليه النقود لكنه رفض”. مضيفة: “حاولت المقاومة إلا أن قوته غلبت ضعفي”.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل إن المعتدي هددها بالعودة مجدداً، وفقاً لزعمها.

وأوضحت الطالبة نسرين محمد إبراهيم المقيمة في السكن المذكور، لوسائل الإعلام : “سمعت الطالبات صوت ضجيج، فخرجن من الغرف لمعرفة ماذا يحدث إلا أن المشرفات قمن بتهدئة الأمور، وقلن إن الجلبة خارج السكن”، لكن لاحقا تبين للطالبات بعد رسالة زميلتهن أنها كانت تطرق الأبواب خوفا عقب الاعتداء عليها.

كما أضافت أن ذلك اليوم والذي أعقبه شهد تحركات غير مألوفة، فقد عمدت إدارة السكن الجامعي، إلى تركيب كاميرات للمراقبة وشددت الحراسة على مداخل المنطقة المذكورة، ما أكد الشك الذي انتاب الطالبات عقب الرسالة، وجعلها بريبة من أمرها.


تابع المزيد:

)) شاهد: “اعتداء جماعي على امرأة في العالم الافتراضي “ميتاڤيرس” يحدث جدلاً وإدارة “ميتا” تعلّق

)) “فضيحة” تتسبب في استقالة 4 من معاوني رئيس الوزراء البريطاني المؤثرين.. ما علاقة جونسون!؟

)) لاحاجة للأمهات بعد اليوم.. الصين تبتكر رحم اصطناعي مع مربية للجنين البشري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى