الفنمنوعات

“أنا مش بقرة” الفنانة بسمة معبرة عن موقفها من الرضاعة.. مش همارس دور البقرة بحياة حد.. بالفيديو

الفنانة بسمة معبرة عن موقفها من الرضاعة

أنا مش بقرة ومش همارس دور البقرة في حياة حد … تصريحات صدمت بها الفنانة بسمة الجماهير مثيرة ضجة كبيرة على وسائل التواصل .. فما هي حقيقة هذه التصريحات.

بسمة تصرح: أنا مش بقرة

جاءت تصريحات الفنانة في مقابلة لها ببرنامج “الستات”، حيث كانت تتحدث عن تفاصيل حملها وولادتها وما حدث معها من لحظة حملها بمولودتها. وذكرت الفنانة بسمة، خلال استضافتها ببرنامج “الستات”، أنها كانت ترفض مبدأ الرضاعة الطبيعية تمامًا، مبررة ذلك بأنها لن تمارس دور “البقرة” في حياة أحد، إلا أن هذه المبادئ تغيّرت بعد إنجابها ابنتها نادية.

وقالت بسمة: “قبل ما أخلف كنت بقولهم أنا مش هارضع، ليه يا بسمة، لأن أنا مش بقرة أنا مش همارس دور البقرة في حياة حد”.

وكانت التصريحات التي أطلقتها بسمة عن “أفكارها قبل الزواج” ، وكيف كانت متأثرة ببعض الحركات النسوية ومقولاتها ومنها المقولة الشهيرة “أنا مش بقرة ولا أمارس دور البقرة في حياة حد “.

واعترفت خلال لقائها ببرنامج “الستات” الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر شاشة “النهار”، مساء الجمعة، أنّ كلّ هذه الأفكار سقطت فور ولادة طفلتها نادية.

 

وأضافت أنها رضّعت طفلتها نادية طبيعيًّا لمدة عامين ليس كل ساعتين أو أربع أو ست ساعات لكن وقتما كانت تريد.

وتابعت: كنت أرفض إن طفل ينام جنبي.. أنا بتقلب ونومي تقيل ومش عاوزة طفل ينام جنبي.. لما رجعت من المستشفى يوم الولادة كان سريرها جاهز علشان تنام لوحدها.. كنت فاكرة إن الحياة هتمشي ده لكني اكتشفت إنه مش حقيقي.

وأشارت إلى أنّ الأمومة غيَّرتها بشكل كبير، وقالت إن ابنتها أصبحت تتحكم فيها بشكل كبير، وقالت: هيَّ لفاني على صابعها الصغير.

وأوضحت أنها تعرضت لاكتئاب بعد الولادة، قائلة: في أول يومين بعد الولادة

كانوا بيجروا ورايا يقولولي رضعي البنت علشان جعانة وأنا كنت رافضة

 

ولفتت إلى أنها أحبت طفلتها منذ اللحظة الأولى لكنّها لم تكن تعرف كيفية التعامل معها، موضحة أن العامل الحاسم في ارتباطها بطفلتها تمثل في قضائهما فترة طويلة سويًّا.

الفنانة بسمة

من هي الفنانة بسمة

اسمها بالكامل بسمة أحمد سيد حسن ، واشتهرت فنياً باسم بسمة، هي ممثلة ومذيعة مصرية ولدت في 7 ديسمبر 1976، وتزوّجت في 2012 من الكاتب عمرو حمزاوي وأنجبت منه طفلتها نادية، ولكنّهما لم يستمرا.

وولدت لأب مصري يعمل بالصحافة وأم مصرية تعمل في مجال الدفاع عن حقوق المرأة، أما جدها لأمها فهو السياسي يوسف درويش مؤسس الحزب الشيوعي المصري.

الفنانة بسمة

وأتمت دراستها الثانوية في مدرسة الليسيه الفرنسية، وتخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية عملت كمذيعة في قناة النيل للمنوعات ثم قنوات دريم.

ثم توجّهت الفنانة بسمة للعمل بالتمثيل وكان أول أفلامها المدينة ؛ حيث اختارها المخرج يسري نصر الله للمشاركة في الفيلم.


اقرأ أيضاً

)) بالفيديو|| شفاه غير طبيعية.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر الترند بظهورها الأخير وتغيير واضح بملامحها

)) الموت يفجع الفن المصري خلال ساعات.. وفاة المخرج المصري جلال الشرقاوي والفنانة المصرية عايدة عبد العزيز

)) تفاصيل خطيرة تكشف لأول مرة في وفاة الفنانة سعاد حسني

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى