منوعات

شاهد: قطة بيضاء تدعى “ميمشيت” مرشحة للرئاسة في فرنسا

رشحت جمعية في فرنسا بطريقة ساخرة، قطة بيضاء تدعى “ميمشيت” للرئاسة وتبنت حملتها الانتخابية وذلك بهدف الدفاع عن الحيوانات والتطرق إلى سوء المعاملة، التي تتعرض لها بعض الحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب.

قطة تترشح للانتخابات في فرنسا

واختارت جمعية “سفينة الريش” المحلية، اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية في فرنسا لتوجيه ندائها من خلال إعلان ترشيح القطة “ميميشيت” للانتخابات عبر صفحة الجمعية على موقع “فيسبوك”.

وقالت مارلين بايفا، التي أصبحت مالكة القطة بعد أن أخذتها من الشارع “بدأت المغامرة على أنها مزحة جيدة، والتي تجلب الفرح لبدء يومك وتسمح لك بالاسترخاء لإنهائه”.

وتابعت “نشارك صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها على صفحتنا في “فيسبوك”، إنها لحظة استرخاء اليوم”، مشيرة إلى أن “تهدف جمعيتنا، سفينة الريش  ، إلى مساعدة الحيوانات التي تتعرض للإيذاء”.

لدى “ميمشيت باربيشيت” ، واسمها الحقيقي “آريا” ، ولكن كثيرًا ما يُطلق عليها اسم “ميمي” المصغر، مدافعون متحمسون. وأصول الشعر! خاصة وأن وراء النكتة يخفي موضوعًا أعمق: الدفاع عن قضية الحيوان.

ولدت فكرة الترشح للانتخابات الرئاسية بعد مزحة حول المشاكل الصحية، في نوفمبر الماضي ، لملكة إنجلترا إليزابيث الثانية.

وقالت بايفا “رأت ميميشيت نفسها تأخذ مكانها. ومن عرش الملكة إلى كرسي الرئيس هناك خطوة واحدة فقط …”.

“يريد الناس الاستمتاع فقط. إنهم مرهقون، بل مكتئبون. هذه القصة مضحكة، فهذه التبادلات تخلق لحظات من المشاركة بين الزملاء والجيران والأصدقاء. إنه رائع ومنعش. ربما نحتاج إليه”، تعلق مارلين بايفا.

ويشار إلى أنّ الفكرة لقيت استحسان وتعاطف من قبل الكثير من رواد الانترنت الذين بدأوا بترويج الحملة والقصة بشكل كبير والوقوف مع القطة في حملتها ونشر صورها وجعلها ترند بالفترة الأخيرة لديهم.


تابع المزيد:

)) أثناء مشاركتها في حفل موسيقي..مقتل زوجة لاعب كرة قدم شهير برصاصة في رأسها -فيديو

)) الأول من نوعه.. السعودية تطلق موقعاً للتعافي من “إدمان الأفلام غير الأخلاقية” في المملكة

)) ناسا ترصد ظاهرة غريبة جداً في المريخ… وصور فضائية جديدة تظهر كائنات كونية لم تشاهد سابقاً (صور وفيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى