طرائف وغرائب

لاجئ سوري يغيّر اسمه من عبادة إلى كيفانج تيمناً بأبطال الدراما التركية لولعه بها

أثار لاجئ سوري الجدل في الأوساط الإعلامية التركية وذلك بعد أنّ غيّر اسمه من عبادة إلى كيفانج تيمناً بأبطال الدراما التركية لولعه بها.

لاجئ سوري يغيّر اسمه بسبب الدراما التركية

وفي التفاصيل فقد أوردت الصحف التركية خبراً عن لاجئ سوري في تركيا أنّه قام بتغيير اسمه للقب ممثلين أتراك لشدة إعجابه بالدراما التركية والمسلسلات المحلية بعد 5 سنوات من وصوله لتركيا والمعيشة فيها.

حيث بدّل الشاب السوري اللاجئ عبادة الشواف “٢٣ عاما ” بحسب صحيفة حرييت الرسمية، اسمه بعد صدور الموافقة الرسمية من المحكمة إلى، كيفانج اوزجفيت، تيمنا بالممثل كيفانج تاتليتوغ، وبوراك اوزجفيت لشدة تعلقه بالمسلسلات التركية وتأثره بالنجوم والدراما التركية الشهيرة.

كما وضح المصدر أن عبادة برر طلبه للمحكمة في ديسمبر الماضي للحصول على اسمه الجديد لصعوبة نطق اسمه بالتركي وبأن البعض كانوا يخلطون بين اسم عبادة واسم “أوباما” الذي ينادونه به بالكثير من الأوقات.

والجدير بالذكر أنّ اللاجئ عبادة ظهر وانتشرت صورة له وهو حامل هويته الجديدة بعد حصوله على الموافقة القانونية والرسمية من السلطات المحلية، للاسم الذي اختاره متمنيا أن يجمعه لقاء مع اوزجفيت بطل مسلسل المؤسس عثمان، ويحظى بالقرب منه.


تابع المزيد:

)) في السودان.. طالبة بجامعة أم درمان تروي تفاصيل الاعتداء عليها ليلًا تحت تهديد السلاح داخل السكن الجامعي

)) بالفيديو|| مشاجرة مسلحة وسط لندن بين شرطي وأحد المارّة

)) ناسا ترصد ظاهرة غريبة جداً في المريخ… وصور فضائية جديدة تظهر كائنات كونية لم تشاهد سابقاً (صور وفيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى