تقنية

شاهد: تطورات شعار ‏”غوغل كروم” منذ 8 سنوات حتى 2022 وآخر تحديث له اختلاف دقيق جداً

كشفت مواقع إخبارية مهتمة بالشأن التقني عن إدارة غوغل كروم أنها أجرت تغييرات في شعارها الذي لم يتغير منذ 8 سنوات موضحة مراحل تلك التغييرات على مدى السنوات السابقة.

غوغل كروم وتغييرات في الشعار

كشف مصمم “غوغل كروم”، إلفـين هو، عن نظرة أولية على إعادة تصمـيم الشعار، وذلك في سلـسلة من التغريدات على “تويتر”، فـضلا عن الأفكار الكامـنة وراء التغييرات الدقـيقة للغاية.

وفي الشعار الجـديد، أزالت “غوغل” الظلال التي كانت جزءا من نسخة عام 2014، واختارت تصميـما مسطحا يواكب مع منتجات الشركة الثانية.

6 مميزات خفية لتحسين تجربة جوجل كروم | قل ودل تكنولوجيا

كما أن “غوغل” غيّرت نسـب الرمز أثناء تفتيح الألوان الفـردية التي يتكون منها، لكن التغـيير الأكثر تأثيرا الذي أدخلته الشركة هو أنها أضـافت تدرجات دقيقة إلى الأجـزاء الخضراء والحمراء من الشـعار.

يقول المصـمم العالمي هو إن شركة “غوغل” وجدت أن ظـلالا معينة من هذين اللونيـن تنتج “اهتزازا مزعجا للألوان” عـند وضعها بجانب بعضها البعض، وأكد أن التصـميم الجديد “يسهل وصول العيـن إليه بشكل أكبر”

والجدير بالذكر أنّه ووفقاً لرؤية الشعار الجديد لـ”غوغل كروم” فإنه وفي حال استخـدام “كروم كاناري”، سيكون الإصـدار المطور من “كروم”، لكنه سيتم طرحه لكافة المستخدمين خلال أشـهر قليلة قادمة بحسب الخبراء.

 


تابع المزيد:

))غوغل تعلن ميزتين جديدتين أساسيتين لمتصفحها الرئيسي “كروم”

)) غوغل كروم يحل مشكلة سرقة كلمة مرور العملاء.. إليك الخطوات

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى