ترينديات

شاهد: آخر تطورات حادثة “مذبحة الزمالك” التي جرت أثناء الزفاف.. وشقيقة الضحية تكشف تفاصيل جديدة

شهدت حادثة “مذبحة الزمالك” التي جرت في مصر منذ يومين تطورات متصارعة وأقوال من شهود غيرت مسار القضية حيث أنّه كان زفاف عروسين مصريين في محافظة الزمالك ولكن بسبب خلافات أقدم أحدهم على قتل عدد من الأشخاص بينهم العرسان ثم إنهاء حياته.

آخر تطورات قضية “مذبحة الزمالك”

نقلت وسائل الإعلام عن شقيقة الشابة، نور الله، إحدى ضحابا مذبحة الزمالك، حديثها عن تفاصيل جديدة حول الحادثة التي أدت إلى مقتل شقيقتها وأمها وشقيقته وطليقها، على يد زوج أختها المتهم، رميا بالرصاص، ثم إنهاء حياته.

وجاء في حديث منى الذي نشرته عبر وسائل التواصل: “لكل الناس اللي سالت عليا أنا كويسة بس مش عارفه ولا قادره اتكلم، معلش انا آسفة..بس عندي طلب يا ريت نسأل بدل ما كل واحد بيألف حكاية، واللي متأكد من اللي حصل يا ريت يدخل يعدل المعلومة للي ميعرفش..الميت ليه حرمته يا ريت نقدرها..الكلام دا للبوستات بتاعة الحدث مش لحد بذاته”.

وأضافت: “للعلم هو قتل أختي ووالدتي وأخته و طليق أخته، وانتحر لما الشرطة اقتحمت مش عشان يحصلها عشان ملقاش مفر..ربنا ما يسامحه أبدا، وأنا عمري ما هسامح اللي عمل كده، فأهلي اللي مكنش ليا غيرهم”.

وختمت الفتاة المصرية حديثها بالقول : “وللعلم، برضه هي كانت رايحة تجيب عفش شقتها وبتجهز فعلا مش لخلافات، والكلام اللي بيتقال، وهو اللي طالب كده والجريمة مع سبق الإصرار.. أظن انا وضحت كل شيء، ولو على أنه مختل، هو مش مختل..هو اتضح أنه كان بيشرب مخدرات..معدش عندي كلام أقوله غير ربنا المنتقم الجبار”.

تجدر الإشارة إلى أن خبراء مصلحة الطب الشرعي كانوا قد انتهوا من إجراءات تشريح جثامين ضحايا مذبحة الزمالك، وتسلمت أسر الضحايا الجثامين ليصار إلى دفنها بمقابر العائلة أصولا.

والضحايا هم “الزوج 22 سنه، شمس. ش. ع 22 سنة، الزوجة المجني عليها ” نور الله ” _٢٠ سنة “،شقيقة المتهم المجني عليها” شيرين ” البالغة من العمر” ٤٢ سنة”، زوج شقيقه المتهم المجني عليه” خالد ” بالغ من العمر ٥٣ سنة وتم نقلهم جميعا إلى مشـرحة الحكومية القريبة من الحادثة.


تابع المزيد:

))بكاء اللاعب المصري تريزيغيه يتصدر محرك البحث “غوغل” ووفاة مواطن مصري لخسارة فريق بلاده – فيديو

))بالفيديو || فنان مصري معروف يتحول لأنثى ويظهر ببرنامج في دولة خليجية

)) بالفيديو|| محمد رمضان يسخر من نوال الزغبي بعد إهانتها له والأخيرة ترد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى