ترينديات

تطورات جديدة في قضية فتاة التيك توك الشهيرة “ريناد عماد” في مصر

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعية المصرية، تطورات جديدة في قضية فتاة التيك توك “ريناد عماد، بحسب ما أوردته محكمة مصرية عن قبولها الاستئناف المقدم من محامي الفتاة التيك توك، على حكم حبسها 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه، وإلغاء حكم الحبس.

تجديد بقضية “ريناد عماد”

وبحسب وكالات فقد جاء في أوراق القضية أن المتهمة “ريناد عماد”  استغلت شقيقتها الصغرى في الفيديوهات الخاصة، ونسبت النيابة العامة لها ارتكاب جرائم الاعتداء على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع.

وكذلك إنشاء حسابات على شبكة المعلومات العالمية، فضلا عن اتهام آخر يتعلق بجريمة الاتجار بالبشر عن طريق استغلال شقيقتها الصغرى في الفيديوهات الخاصة بها  بهدف حصد مشاهدات كبيرة عبر السوئيال ميديا.

وألقت الأجهزة الأمنية، في يونيو عام 2020، القبض على ريناد عماد، بمنطقة الدقي، بعد خروجها من حفل افتتاح كافيه يمتلكه نجل مطرب شعبي شهير، وتم نقلها إلى مباحث الآداب.

وأدلت المتهمة بأقوالها خلال التحقيقات التي حصلت معها بأن العائد لها من الفيديوهات والصور، هو ملابس وإكسسوارات مجانية، بعد الإعلان عن سلع خاصة بشركات تجارية من خلال خاصية “ستوري” في حساباتها بمواقع التواصل، وفي ختام التحقيقات، أمرت النيابة العامة بحبسها وظلت محبوسة لعدة أشهر، قبل أن يجري إخلاء سبيلها على ذمة قضية الفتاة ريناد.

وأحالت النيابة العامة المتهمة للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية، التي عقدت 5 جلسات محاكمة، تغيبت عنها المتهمة، بينما حضرت المحامية الخاصة بها، ليصدر حكم الإدانة بالحبس لمدة 3 أعوام.

وطعنت المتهمة على الحكم أمام محكمة الجنح الاقتصادية المستأنفة، حيث نظرته المحكمة في عدة جلسات، من بينها جلسة اليوم، التي تقرر تأجيلها.

وقضت المحكمة الاقتصادية، حضوريا، في يونيو الماضي، بمعاقبة ريناد عماد، بالحبس لمدة 3 سنوات وتغريمها مبلغ 100 ألف جنيه، لإدانتها بالاعتداء على قيم المجتمع، من خلال صناعة وبث محتوى خارج عن الآداب العامة، والدعوة لنفسها بأسلوب خادش للحياء وغير لائق بالمجتمع المصري.

وبعد القبض عليها أخلت النيابة العامة سبيلها، ليجرى إحالتها للمحاكمة الجنائية “مخلي سبيلها”، حتى صدر عليها الحكم المطعون عليه بالقضية المذكورة.

تطروات جديد في قضية فتاة التيك توك الشهيرة "ريناد عماد" في مصر
تطروات جديد في قضية فتاة التيك توك الشهيرة “ريناد عماد” في مصر


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| بهدف إنقاذ كلب.. سيدة روسية تخلع ملابسها وترمي بنفسها ببحيرة متجمدة

)) شاهد: مرور أكبر يخت بالعالم لصاحبه “جيف بيزوس” في هولندا.. وتهديده جسراً تاريخياً بالإزالة

)) شاهد|| بوتين يهين الرئيس الفرنسي ماكرون في الكرملين بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي جمع بينهما

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى