منوعات

بالفيديو|| مواطن خليجي يستنجد بسبب تعرضه للسحر.. “شفت الخيانة بعيني” .. طلّق زوجاته ليظفر بسيدة عربية لكنّ حل مالم يكن بالحسبان

نشرت حساب “ام بي سي إف إم” مقطعاً مصوراً لقصة حدثت مع مواطن خليجي، يُدعى سعد، يتحدث فيها عنعشقه لامرأة، إلى حد أنه طلّق من أجلها زوجتيه وترك أولاده، مؤكدًا أنه كان أول مرة يشعر بالحب والتعلق بها بشكل غير طبيعي.

مواطن خليجي يروي تفاصيل حادثة مثيرة

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “بعد المنتصف مع ياسر”، أنه تزوج هذه المرأة، التي يبدو أنها من إحدى الدول العربية، وبعد ذلك، انصدم بخيانتها له، رغم أنه موفر لها كل احتياجاتها، وأنه يحول لها الأموال من السعودية، علاوة على هداياه القيمة لها.

وتساءل المواطن عن إذا كان هذا الحب والتعلق المبالغ فيه لهذه المرأة، سحر، مشددًا أنه لم يتعلق بزوجاته الأخريات مثلها وأنه ترك أولاده وكل شيء بسببها ولحبه الغريب المتعلق فيها.

خيانة وسحر وقصة غريبة

وكشف أنه أحبها بعد سن الأربعين، ومرّ على زواجه من هذه المرأة، قرابة سنة، ولم ينجب منها أطفال، كما أنها تعيش خارج السعودية، ولم يستطع نقلها معه إلى داخل المملكة نظرًا لظروف محيطة به وعمله.

وأكد على تلقيه صدمة العمر عندما اكتشف خيانتها له، قائلًا “شفت الخيانة بعيني”، ورغم ذلك لم يطلقها حتى الآن، مكررًا طلبه المساعدة لشّكه أنّ هناك سحراً يمنعه مماينوي ويطلب النجدة.

 


تابع المزيد:

)) شاب خليجي يدخل في غيبوبة لعدة أشهر وبعد شفائه تفاجأ بتصرف غير متوقع من زوجته – فيديو

)) شاهد: مرور أكبر يخت بالعالم لصاحبه “جيف بيزوس” في هولندا.. وتهديده جسراً تاريخياً بالإزالة

)) شاهد|| بوتين يهين الرئيس الفرنسي ماكرون في الكرملين بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي جمع بينهما

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى