مجرمون

بالفيديو|| من داخل الأزقة الشعبية التاريخية في طنجة المغربية كاميرا المراقبة توثق عملية اعتداء على فتاة

نشرت وسائل الإعلام مقطعاً مصوراً من داخل الحارات الشعبية في طنجة المغربية يظهر اعتراضُ طريق شابّةٍ والاعتداء عليها بشكل مروع بهدف السرقة.

الاعتداء على فتاة في طنجة المغربية

وفي التفاصيل فقد تعرّضت شابّةٌ بمدينة طنجة، في وقت مبكّر من صباح يوم الأحد الماضي، إلى اعتداءٍ وسرقة بالعنف تحت تهديد السلاح الأبيض…

تعرّضت شابّةٌ بمدينة طنجة، في وقت مبكّر من صباح يوم الأحد المنصرم ، إلى اعتداءٍ وسرقة بطريقة عنيفة تحت تهديد السلاح الأبيض وذلك داخل منطقة الدكاكين بالأحياء التاريخية من المدينة.

وأظهر شريط فيديو صوّرته كاميرا مُراقبة، تربّص “قاطع الطريق” بالضحية واللحاق بها لمسافةٍ قبل التهجّم عليها وطرحها أرضا وسلبها محفظتها اليدوية.

ويذكر أنّ هناك حارساً ليليلاً لتلك الأزقة وجرت الحادثة أمامه وأخذ بالهرولة خلف اللص بحسب ماهو بائن بالمقطع المصور.

 

عنصر شرطة يطلق النار على شاب بالمغرب

وفي سياق متصل فقد أطلق مقدم في الشرطة المغربية ، يوم أمس الثلاثاء، النار من سلاحه الوظيفي على شاب يبلغ من العمر 21 عاما بمدينة قلعة السراغنة وأصابه على مستوى أطرافه السفلى.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، إن الشاب أحدث فوضى بالشارع العام واعترض سبيل المواطنين مستعملا سلاحا أبيض كان بحوزته، كما واجه عناصر الشرطة التي تدخّلت لتوقيفه بمقاومة عنيفة وعرّض سلامتهم للخطر، وهو ما اضطر مقدم الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل ضروري.

وأوضحت أن مقدم الشرطة الذي يعمل بالفرقة المتنقلة للدراجين، أطلق ثلاث رصاصات إحداها تحذيرية، قبل أن يصيب المشتبه به، وهو الأمر الذي مكّن من ضبطه ودفع الخطر الناتج عنه.

ويشار إلى أنّ الشرطة أكّدت أن الشبا من ذوي السوابق وتم اعتقاله وإيداعه السجن وسيتم عرضه على القضاء المختص، بعد التعافي مما أصابه بإطلاق النار والتأكد من صحته.

شُرطي يُطلق النار على شابٍّ في الـ 21 من عمره


تابع المزيد:

)) سامر المصري في وصلة طربية مع الفنان التركي مراد علمدار والكشف عن عمل درامي مشترك – فيديو

)) شاهد: مرور أكبر يخت بالعالم لصاحبه “جيف بيزوس” في هولندا.. وتهديده جسراً تاريخياً بالإزالة

)) شاهد|| بوتين يهين الرئيس الفرنسي ماكرون في الكرملين بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي جمع بينهما

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى