مجرمون

شاهد: أمريكي يوثق أغرب شيء فعله مع طفليه قبل ساعة من إنهاء حياتهما وزهق روحه

ارتكب أب أمريكي بمدينة فلوريدا على جريمة مؤسفة، حيث قتل طفليه قبل أن ينتحر، لكن ما فعله قبل قتل طفليه وإنهاء حياته أثارت الدهشة وصعقت رواد مواقع التواصل.

أمريكي ينهي حياة أطفاله وينتحر

وقرر الوالد الذي يدعى “أومبرتو زاباتا”، صاحب الـ 41 سنة التقاط صورة سيلفي مع طفليه الصغيرين ونشرها عبر حسابه بموقع “فيسبوك” وبعد أقل من ساعة، قتلهما ثم صوب البندقية على نفسه وانتحر، وفقاً للصحف الأمريكية المحلية.

وظهر “أومبرتو زاباتا” في الصورة مع طفليه ويبدو أنهم في حالة سعادة، وكانوا يضحكون، ويبتسمون للكاميرا والصورة بشكل غريب وغير متوقع أنّ تكون النهاية هكذا.

وفي التفاصيل، التي كشفتها التحقيقات بولاية فلوريدا الأميركية فإن الوالد نشر صورة لنفسه مع ابنته باليريا “12 أعوام”، وابنه ماتياس “9 أعوام “.

وكان ذلك عند الساعة الساعة 20:36  الثلاثاء، وفي الساعة 21:26 ، تم استدعاء الشرطة بسبب حادث إطلاق نار في ميامي خارج  المجمع السكني.

وكانت الأم زوجة المشتبه به المنفصلة عنه، في المنزل وقت الحادثة، وقالت إنها تشاجرت في وقت سابق من ذلك اليوم بشأن مكان أطفالهما، مشيرة إلى أن زوجها عانى من مرض عقلي لم يتم علاجه، وكان في الخطة أن يتم عرضه على طبيب مختص.


تابع المزيد:

))شاهد|| بظاهرة غامضة.. كاميرا المراقبة توثق لحظة اصطدام سرب طيور ضخم بالطريق ونفوق المئات منهم

)) “طالبة أوسيم” تفاصيل حادثة مؤسفة في مصر.. العثور على فتاة مجردة من ملابسها وقد أُنهي حياتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى