ترينديات

عيد الحب يتصدر محرك البحث غوغل وبلد عربي يستورد نصف مليون وردة حمراء

تصدر محرك البحث العالمي “غوغل” بالدول العربية عبارة “عيد الحب” وذلك استعداداً للاحتفال به يوم غد الواقع في 14 شباط وهي مناسبة سنوية كما وأوردت وسائل الإعلام عن استيراد بلد عربي أكثر من نصف مليون وردة جوري حمراء لهذه المناسبة.

عيد الحب واستعداد دولة عربية له

وفي التفاصيل فقد استورد تجار ببورصة الزهور في العاصمة الأردنية عمان 400-450 ألف وردة جوري في عيـد الحب الذي يصادف يوم غد  14 فبراير/ شباط، فيما تم استيراد نحو 100 ألف زهرة من أنواع أخرى إضافة إلى الأزهار المنتجة محليا في البلاد.

وقال تجار زهور ومحال بيع هدايا لمواقع إخبارية محلية في الأردن : “إن أسعار الورد في مثل هذه المناسبة “الفالانتاين” للعام الحالي 2022 تتراوح بين دينارين إلى 5 دنانير حسب نوعها ومصدر استيرادها وأي إضافات توضع معها يمكن شراؤها لإهدائها في هذا اليوم”.

وأضافوا أنه “في الموسم الماضي تم استيراد 250-300 ألف زهرة، نظرا لتراجع المبيعات التي كانت أقل بكثير بحكم ما فرضته جائحة كورونا”، متوقعين أن تكون هذه السنة ضمن المعدلات السنوية الطبيعية، ومتأملين انتعاش السوق وأن يكون الإقبال جيدا.

ويشار إلى أنّ هذه المناسبة تعتبر رسمية بجميع دول العالم وتسبب موجة جدل بالدول العربية التي تنتقدها بعض الجهات الدينية وتعبّر عن سرورها فيها بعض الجهات السياحية والاجتماعية والتي تقوم على تقديم الهديا والعطورات والدمى والتي تكون غالبا ملونة باللون الأحمر.

عيد الحب يتصدر محرك البحث غوغل وبلد عربي يستورد نصف مليون وردة حمراء
عيد الحب يتصدر محرك البحث غوغل وبلد عربي يستورد نصف مليون وردة حمراء


تابع المزيد:

))حقائق عن عيد الـحب “الفالنتاين” من مختلف مناطق العالم تعرف عليها

))بالفيديو|| “أنا مش رومانسية” هيفاء وهبي تكشف تفاصيل أغنيتها لعيد الحب.. وراغب علامة يصرح “هيفاء ليست مغنية”

)) في عيد الحـب.. تعرف على أغرب قصة حب حقيقية في التاريخ – صور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى