شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظة سقوط عامل مساعد من مظلة شراعية .. تعلق بامرأة وسقط وهم بالسماء

انتشر مقطع مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لعامل مساعد في مظلة شراعية يوثق لحظة سقوطه من السماء بعد أن كان يساعد فتاة ورجل آخر في ممارسة تلك الرياضة المخيفة وتعلق بهما وبعد تحليقهما بالسماء سقط بشكل مرعب.

مظلة شراعية وسقوط مساعد منها بالسماء

جرت الحادثة في تشيلي، حيث تسببت الرياح وسرعتها الشديدة بسحبه وهو معلق معهما في الهواء، ليسقط على تلة كانت أسفلهم أثناء التحليق.

ويظهر المقطع المصور الذي نشرته صحيفة روسية مدرب وطالبة مربوطين في مظلة ويرتديان جميع المعدات الخاصة بالطيران، بما في ذلك خوذات الاصطدام، في حين يظهر عامل الأرض الذي لا يرتدي أي معدات واقية وغير مربوط بالحزام وهو يساعد الطائر المظلي على التحرك من موضعه .

بينما انطلقت المظلة الشراعية، وتركت العامل معلقًا في الهواء، ممسكًا بالحزام، بينما ترتفع لأعلى وأعلى، ليترك العامل فجأة الحزام ويسقط من ارتفاع فوق تلة منخفضة، منهم وتم إسعافه ونجى من الموت بأعجوبة.

تم الإبلاغ عن الحادث إلى هيئة تنظيم السفر الجوي في تشيلي، المديرية العامة للملاحة الجوية المدنية  التي بدأت تحقيقا في الحادث

ويشار إلى أنّ تشيلي تشتهر بهذه الرياضة الفريدة حيث يقصدها السياح من مناطق محتلفة من العالم لكي يجربوها ويركبو تلك المظلات ويحلقوا بالسماء لمشاهد رائعة وطبيعة خلابة بين السهول والجبال.

 

 


تابع المزيد:

)) الأزهر يهاجم الفنان اللبناني راغب علامة ويتهمه بنشر الدياثة وإشاعة الفاحشة

)) الكشف عن مقتنيات صدام حسين التي “لا تقدر بثمن” منها ما صنع خصيصاً له ولزوجته – فيديو

)) بالفيديو|| لحظة وصول الطفل فواز قطيفان إلى ذويه بعد إفراج الخاطفين عنه مقابل فدية مالية ضخمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى