شاهد بالفيديو

“موظفو أمازون” يشتكون من عملاء .. يطالبوننا بأفعال غير لائقة قبل تسليم الشحنات – فيديو

اشتكى عدد من موظفو أمازون، في الولايات المتحدة الأمريكية، من مطالبة بعض العملاء مندوبي الشحن بالرقص قبل تسليم الشحنات المطلوبة.

موظفو أمازون وشكاوى من عملاء

وفي التفاصيل ، نشر موقع “بزنس إنسايدر”، نقلا عن بعض العملاء في الولايات المتحدة أنهم يطالبون من موظفي أمازون أداء رقصات أمام كاميرات المراقبة المثبتة خارج المنازل عند تسليم الطرود، بهدف نشرها بموقع “تيك توك”، وحصد الإعجابات.

وقال موظفو أمازون إنهم غير راضين من مطالبتهم بالرقص أمام الكاميرات، حيث يشكل ذلك عبئا يضاف إلى أعباء أعمالهم الصعبة بالأحوال العادية.

وأصبحت مقاطع رقص مندوبي الشحن عند تسليم الطرود محتوى رائج بشكل كبير في أمريكا (تريند) على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بين تلك المقاطع ما نشره أحد عملاء أمازون لرقص مندوب الشحن على نغمات أغنية “Teach Me How to Dougie”.

وكتب العميل تعليقا على مقطع الفيديو قال فيه “تركت ملاحظة مع الطلب بأن يرقص مندوب الشحن”، وتابع العميل “هذا الرجل كان رائعا، هل يعرفه أحد؟”، كما شارك حساب أمازون الرسمي المقطع ذاته.

ويرى موظفو أمازون أن الرقص أمام منازل العملاء يهدر وقتهم المحدود بالفعل، خاصة في ظل زيادة الضغط عليهم، وارتفاع أعداد الطرود المطلوب منهم توصيلها، ما قد يؤثر سلبا على جوانب أخرى من مهمتهم.

ويشار إلى أنّه وبشكل مستمر تصدر وكالات إخبارية عن موظفي أمازون أنّهم يتعرضون للقسوة وضغط العمل في هذه الشركة العالمية، كان آخرها أنهم يضطرون للتبول في قارورات بسبب ضغط العمل الذي يمارس عليهم .

 

@its.just.leah Maybe he was singing this song in his head…it matches pretty good. Tag him if you know him #ringcam #amazondriver ♬ original sound – ❤💙CiiNnY WaLkEr💙❤

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| مشهد مؤثر لردة فعل ناقة رأت صاحبها بعد غياب طويل

)) تسريح 2700 موظف من عملهم في شركة عالمية كبرى بعد مشاهدة مقطع مصور

)) دولة عربية تدق ناقوس الخطر بعد اكتشاف حالتين مصابتين بحمى القرم الكونغو النزفية وتحذر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى