رياضة

بالفيديو|| إصابة لاعب في الدوري المصري بحادث قاتل .. نجى من الموت بأعجوبة

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

تعرض لاعب في الدوري المصري أثناء مباراة مصر المقاصة وضيفه طلائع الجيش التي أقيمت أمس الاثنين، ضمن الأسبوع التاسع من الدوري المصري لكرة القدم، لحادث مميت وكاد أن يفارق الحياة ولكنه نجى بأعجوبة وهو اللاعب هشام حافظ.

إصابة لاعب في الدوري المصري بحادث مميت

وبحسب وسائل الإعلام المحلي فقد تعرض حافظ لغيبوبة مؤقتة في الملعب، استدعت تدخل الجهاز الطبي الذي نجح في إنقاذ حياة اللاعب قبل نقله إلى المستشفى سريعا ليتم معالجته.

وكشف حافظ بعد تعافيه ونجاته من الموت، عن تفاصيل إصابته في مباراة طلائع الجيش، حيث قال في تصريحاتلوسائل الإعلام الرياضية:

“إنه تعرض لفقدان الوعي وارتجاج في المخ بعد أن “بلع لسانه”، مشيرا إلى أنه فقد وعيه لمدة 15 دقيقة كاملة، قبل أن يستعيده ويدرك ما حدث له”.

كما وأضاف بأنّه تعرض لاصطدام بأحد اللاعبين داخل المباراة، وأن طبيب طلائع الجيش،هاني درويش، تدخل لإنقاذ حياته وتم نقله للمستشفى.

إصابة لاعب في الدوري المصري
إصابة لاعب في الدوري المصري

وانتقد اللاعب قرار حكم المباراة بعدم إيقاف اللعب بعد إصابته، مبيّناً أن العناية الربانية تدخلت لإنقاذه سريعا، بعد وصوله للمستشفى، مؤكدا أنه لو تأخر لدقائق لكان وضعه سيئ للغاية ولما نجى من الموت.

وأشار حافظ إلى أن إصابته، تسببت في حالة من الهلع لأسرته، وأنه تفاجأ بوصول والدته من الفيوم، وأن والده كان في طريقه من السعودية للقاهرة  ليراه ويطمئن على حالته ويقف معه بمصيبته التي كادت أن تهلكه.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تابع المزيد:

)) حسين الجسمي يهدي الشعب التركي أغنية باللغة التركية.. “كل شيء يذكرني بك” – فيديو

))عاجل|| المحكمة الاتحادية العراقية تصدر حكماً بعدم دستورية قانون النفط والغاز في حكومة إقليم كردستان (شاهد)

)) شاهد: توقيف مسؤول بارز بسلاح الجو الملكي البريطاني بسبب خروجه “عارياً” من منزله

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى