ترينديات

بالفيديو|| نجمة السناب الشهير أمل الشهراني.. تثير موجة جدل بسبب تفسيرها آية من القرآن الكريم

أثارت نجمة “سناب شات” الخليجية أمل الشهراني، جدلا، بعد ظهورها بفيديو وهي تفسر آية من القرآن الكريم من خلال مقطع مصور نشرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

  أمل الشهراني تثير الجدل

وذكرت أمل في الفيديو آية من سورة العاديات” “أَفَلَا يَعْلَمُ إِذَا بُعْثِرَ مَا فِي الْقُبُور، وَحُصِّلَ مَا فِي الصُّدُورِ”. وفسرتها قائلة: “سبحان الله، ربي يوم القيامة ما راح يحصل الأعمال اللي نجاهر فيها. أو الأشياء اللي نوريها الناس. أنا أصلي الفجر، أنا إمام في المسجد، أنا أتصدق. أنا أكفل أيتام شوفوني”.

وأضافت: “لأ، فقط الصدور، النية. عبادة النية، يمكن النية أو داخل الإنسان أطهر وأنقى وأنضف وأجل عند الله من الأعمال الظاهرة للعباد.. عبادة النية أهم شيء، إِنَّ رَبَّهُم بِهِمْ يَوْمَئِذٍ لَّخَبِيرٌ خبير، الله خبير بس. لا أنا ولا إنت ولا هم. ولا حدا خبير. فقط رب العالمين”.

وأثار الفيديو موجة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ذكروا أمل المقيمة في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتنشر الشهراني فيديوهات لها وهي مرتدية “البكيني” واخرى تستعرض بها جسدها، كما تجاهر بعلاقة مع شخص بدون زواج، ما أثار موجة جدل وسخط لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمجتمع الخليجي عموماً والسعودي خصوصا.

 


تابع المزيد:

))  “الأخدود العلوي” وعواصف عاتية تصيب مصر..وخبراء ينصحون باتخاذ هذه الإجراءات

)) وباء عالمي قريب.. الملياردير الشهير بيل غيتس يعلن عن توقع جديد

)) لأول مرة.. إثيوبيا تبدأ بانتاج الكهرباء من سد النهضة بحضور آبي أحمد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى