أخبار العالم

إصابة الملكة إليزابيث الثانية بفيروس كورونا في المملكة المتحدة

أصدر قصر باكنغهام، في لندن، اليوم الأحد بياناً جاء فيه أنّ الفحوص اليت أجريت على الملكة إليزابيث الثانية، أكّدت إصابتها بفايروس كورونا، وأنّ حالتها الصحية تحت السيطرة ولا يوجد أي أعراض مخيفة وتتلقى العناية المطلوبة.

الملكة إليزابيث الثانية تصاب بكورونا

وفي التفاصيل فقد أوضح قصر باكنغهام أن الملكة إليزابيث الثانية أصيبت بفيروس كورونا، ونقلت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” اليوم الأحد “20 شباط/ فبراير 2022” أن الملكة “95 عاماً” “تعاني من أعراض طفيفة تشبه البرد”، ومن المتوقع أن تقوم بـ “مهام بسيطة” هذا الأسبوع فقط.

وبدأت الملكة تشعر بتوعك بعدما تأكد أنها خالطت ولي عهدها الأمير تشارلز، الذي كان تم الإعلان سابقاً عن إصابته. وكان ولي العهد، الأمير تشارلز “73 عاماً” قد انسحب من إحدى المناسبات في وقت سابق هذا الشهر بعد إصابته بكورونا للمرة الثانية.

وقال مصدر في القصر إنه كان قد قابل الملكة قبلها بأيام فقط، ويتوقعون أن الإصابة كانت بسبب هذا اللقاء الذي جرى بينهما وهذه المقابلة.

كما وكشف قصر باكنغهام أنّ الملكة ستتلقى الرعاية الطبية وستلتزم بجميع الإرشادات الصحية المترتبة عليها. ومن المتوقع أن تسود حالة من القلق في أنحاء البلاد بالنظر لتقدم عمر الملكة.

ويعتقد أن الملكة تلقت ثلاث جرعات من اللقاحات، وتلتزم منذ تشرين الأول/ أكتوبر المنصرم بالتعليمات الصحية مع راحة للجسم وخصيصاً إلغاء مجموعة من الارتباطات وكذلك قضاءها ليلة في المستشفى للخضوع لاختبارات أولية بشكل دوري ومستمر.


تابع المزيد:

))  “الأخدود العلوي” وعواصف عاتية تصيب مصر..وخبراء ينصحون باتخاذ هذه الإجراءات

)) بالفيديو|| نجمة السناب الشهير أمل الشهراني.. تثير موجة جدل بسبب تفسيرها آية من القرآن الكريم

))  القصر الملكي في بريطانيا يعلن إصابة الملكة إليزابيث بفيروس كورونا 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى