مجرمون

مصري يحبس زوجته لسنوات ويحلق شعرها وآخر يلقى نهاية مأساوية بعد ترك منزله متخذاً سيارته سكناً له هربا من زوجته

نشرت وسائل الإعلام عن مصري يحبس زوجته وكذلك آخر لقي مصرعه في سيارته التي اتخذها مكان لسكنه عقب خلافات مع زوجته التي ترك لها المنزل وسكن في سيارته حتى كانت نهايته فيها بشكل مأساوي

مصري يحبس زوجته 4 سنوات داخل المنزل ويضربها ويحلق شعرها

وفي التفاصيل فقد قالت مصادر أمنية في مصر بمحافظة الجيزة إنها القبض على رجل احتجز زوجته لمدة 4 سنوات، وتعدى عليها بالضرب وأعطاها أدوية تسببت بدخولها في حالة عزلة.

ووفقاً لتلك المصادر فقد اعتاد المتهم التعدي على زوجته بالضرب وإحداث إصابات بها، وحلق شعرها، بالإضافة إلى إعطائها مهدئات، تسببت بدخولها في حالتها النفسية المذرية التي وجدت بها.

وتم القبض على المتهم وتحرير الزوجة المحتجزة، وكشفت التحقيقات أن المتهم كان يريد قتلها بعدما زور شهادة وفاة لها للحصول على ميراث أهلها وما حصلت عليه منهم.

مصري يحبس زوجته لسنوات ويحلق شعرها وآخر يلقى نهاية مأساوية بعد ترك منزله متخذاً سيارته سكناً له هربا من زوجته
مصري يحبس زوجته لسنوات ويحلق شعرها

مصري يلقى نهاية مأساوية بعد ترك منزله متخذاً سيارته سكناً له هربا من زوجته

عثرت الفرق الأمنية على جثة شاب في حالة تعفن داخل سيارة ملاكي، بمنطقة المعادي في القاهرة، الكثير من التساؤلات عن ملابسات الحادثة المؤسفة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية المصرية، أن المتوفي شاب عمره 28 عامًا، ويعمل موظف، وأن جثته كانت في حالة تعفن، ويرتدي ملابسه كامل دون أي شبهة بحسب وسائل الإعلام.

وبينت التحريات، أن الشاب، وهو مقيم برفقة زوجته في منطقة الشروق، نشبت بينه وبين زوجته مشاجرة قبل الحادث، بسبب إدمانه المواد المخدرة، وترك على إثرها منزل الزوجية خاصته.

ولفتت التحريات إلى أنه بعد ترك منزل الزوجية كان ينام يوميا داخل سيارته وانقطع الاتصال بأسرته، وأنه منذ أسبوع حررت زوجته في قسم المعادي محضرًا بتغيبه.

ويشار إلى أنّ التقرير الطب الشرعي عن الجثة تبين أنه لقي مصرعه بسبب هبوط في الدورة الدموية، ومنه فإنّ سبب الوفاة طبيعية ولايوجد أي جنحة جنائية فيها.

مصري يحبس زوجته لسنوات ويحلق شعرها وآخر يلقى نهاية مأساوية بعد ترك منزله متخذاً سيارته سكناً له هربا من زوجته
نهاية مأساوية بعد ترك منزله متخذاً سيارته سكناً له هربا من زوجته

تابع المزيد:

))  “الأخدود العلوي” وعواصف عاتية تصيب مصر..وخبراء ينصحون باتخاذ هذه الإجراءات

)) وباء عالمي قريب.. الملياردير الشهير بيل غيتس يعلن عن توقع جديد

)) لأول مرة.. إثيوبيا تبدأ بانتاج الكهرباء من سد النهضة بحضور آبي أحمد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى