شاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتاة أمريكية تنهي حياة مسن..ألقت به من باب حافلة والشرطة تعتقلها

أقدمت فتاة أمريكية من ولاية لاس فيجاس على إلقاء رجل طاعن بالسن من حافلة ما أدى لوفاته لتقوم الشرطة المحلية بإلقاء القبض عليها وإيداعها السجن بعد اعترافها بفعلتها.

فتاة أمريكية وجريمة مروعة بحق مسن

ووفقاً لما نشرت صحيفة ديلي ميل، فقد حكم على كاديشا بيشوب، 28 عامًا، بالسجن لمدة تتراوح بين 8 و 20 عامًا بعد الحادث الذي أودى بحياة سيرج فورنييه البالغ من العمر 74 عامًا

ويظهر مقطع فيديو سجلته كاميرات المراقبة بالحافلة المتهمة وهي تتجادل مع الرجل المسن بعد أن طلب منها أن تكون أكثر لطفًا مع الركاب الآخرين المتواجدين بالحافلة.

ويمكن بعد ذلك رؤية المتهمة وهي تدفع الرجل المسن عندما أدار ظهره للخروج من الحافلة ، ما تسبب في سقوطه على الرصيف بشكل عنيف وعلى وجهه.

وأوضحت الصحيفة انه تم نقل الرجل المسن إلى المستشفى لكنه توفي بعد شهر، فيما تم الحكم على الفتاة بأنها جريمة قتل ناتجة عن صدمة قوية في الجذع ، وفقًا لمكتب الفحص الطبي في مقاطعة كلارك الأمريكية

وجرى اتهام الشابة في البداية بالقتل وتم إطلاق سراحها بكفالة بقيمة عشرة آلاف دولار ولكن ألغيت الكفالة الخاصة بها بعد أن وجهت إليها تهمة السرقة الكبرى ، حيث قال المدعون إنها سرقت سيارة شيفروليه إمبالا 2020 من شركة تأجير سيارات ووفقاً للقانون المتبع بالبلاد يتم إيقاف الكفالة بوجود جنحة جنائية ثانية.


تابع المزيد:

)) صندوق بريد ورائحة كريهة تكشفان عن حادثة مروعة في العاصمة البريطانية

))الطاعون الأسود المغولي .. أول سلاح بيولوجي قتل ثلث سكان أوروبا

)) بالفيديو|| تحطم طائرة حربية إيرانية بالقرب من مطار دولي شمال البلاد   

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى