طرائف وغرائب

رجل المرج الخارق “بركة المصري”.. يرفع خزانة كبيرة بأسنانه وحريّف لعبة “نبوت” – فيديو

اشتهر رجل أربعيني، مصري في منطقة المرج بالعاصمة بأعماله الخارقة وغير الطبيبعية حيث يقوم بمسك خزانة كبيرة خشبية يصل وزنها إلى 30 كيلوجرامًا، ويرفعها بذراعيها على أسنانه، قبل أن يترك يداه تمامًا، وتبقى أسنانه هي التي تحمل المجسم بقوة خارقة غير موجودة عند الأشخاص الطبيعيين، ليحظى باهتمام مواقع التواصل الاجتماعي.

بركة المصري

هو المواطن المصري وائل بركة، 43 عامًا، يروي لوسائل الإعلام قصة تحوله إلى الرجل الخارق المعروف بقوته الجبارة في المرج، رغم أنه يقف طوال يومه في “سوبر ماركت”، يمتلكه.

وأوضح المواطن المصري أنه اكتشف هذه القدرات، منذ 23 عامًا، عندما كان جالسًا بمنطقة المقطم، وتحداه أحد الأصدقاء أن يرفع “خزانة”، ولكن صدمه برفعها وحملها فوق أسنانه.

كما وأضاف بحديثه : “الموضوع بدأ من زمان لما لقيت نفسي بقدر أشيل أي حاجة بسناني، ولكن أنا مكنتش بهتم ولا بصور نفسي، وكل الفيديوهات اللي بتتنشر الناس هي اللي بتصورها، لكن الموضوع ماكنش في اهتماماتي”.

بركة المصري نجم مواقع تواصل

في الفترة الأخيرة، وجد البطل المصري الكثير من المشاهير، يعرفهم المتابعين عبر مواقع التواصل، بسبب قدرات يمتلكونها، شبيهة بقدراته، قبل أن تنتشر مقاطعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحمل: “سلالم، كنب، ألواح خشب”، توضح القوة الخارقة التي يمتلكها، وجميعها بأسنانه فقط، ويشغل مواقع التواصل بمقاطعه الفريدة.

وأشار بركة بحديثه: “كل شهرين كده بلاقي حد من أهل منطقتي بييجي يصورني وأنا شايل حاجة، وكل الحاجات اللي بشيلها موجودة عندي”.

بركة المصري وبطولته في لعبة “النبوت” المصرية

ويشار إلى أنّ القوة هي هواية “بركة المصري” بكل شيء، إذ يؤكد خلال حديثه لوسائل إعلم محلية، أنه يحترف اللعب بـ”النبوت”.

خاتماً حديثه بالقول:”غير قدرتي على حمل أي شئ بسناني، أنا أصلا لعيب حريف في النبوت، وبقدر أهزم أي حد”.


تابع المزيد:

)) صندوق بريد ورائحة كريهة تكشفان عن حادثة مروعة في العاصمة البريطانية

)) حق محمد ايمن لازم يرجع.. سيارة تدهس عريس أردني وزوجته المصرية تناشد – صور

)) بالفيديو|| تحطم طائرة حربية إيرانية بالقرب من مطار دولي شمال البلاد   

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى