رياضة

بالفيديو|| ثعبان يوقف مباراة كرة قدم.. ولاعب ينطح آخر ويكاد يفقده عينه بأخرى

انتشر مقطع مصور يظهر فيه اقتاحم ثعبان ملعبا لكرة القدم أثناء  مباراة في الدوري المحلي في غواتيمالا، مما أدى إلى توقف المباراة وتعظلها بكل كامل كما وتوقفت مبارة بكرة قدم بالدوري الإسكتلندي بكرة القدم للهواة بسبب نطحة.

ثعبان يوقف مباراة كرة قدم

وجاء ذلك في الدقيقة الـ82 من عمر المباراة، بين ناديي نويفا كونسيبسيون ومانيسيبل، حيث أمر حكم المباراة بوقفها بعد اكتشاف أمر الثعبان الذي بلغ طوله 1.5 متر.

وحاول أحد طاقم الملعب السيطرة على الزائر غير المرغوب فيه من خلال استخدام عمود كبير، لكن لم يفلح وانتهت الحادثة الغريبة بتدخل شرطة الشغب التي أطلقت الرصاص المطاطي على رأس الأفعى وسط تصفيق الجمهور.

ثعبان يوقف مباراة كرة قدم
ثعبان يوقف مباراة كرة قدم

واستأنف الحكم اللعب، وحافظ فريق نويفا كونسيبسيون على تقدمه 1 – 0 ليضمن أول فوز له بالدوري هذا الموسم، فيما لم يكشف التقرير عن خطورة الأفعى وعما إذا كانت من النوع السام.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقتحم فيها الحيوانات أرضية الملاعب، ففي 2019 دخلت قطة سوداء مباراة إيفرتون أمام وولفرهامبتون (3-1) وقال حينها مدرب وولفرهامبتون نونو أسبيريتو: “في البرتغال، نعتبر القطة السوداء سوء طالع، لذا لا أريد رؤيتها مجددا”.

لاعب ينطح آخر ويكاد يفقده عينه بأخرى بالدوري الإسكتلندي

شهدت مباراة في الدوري الإسكتلندي بكرة القدم للهواة، تعرض لاعب لإصابة بليغة إثر تلقية “نطحة بالرأس” من قبل لاعب بالفريق المنافس، كادت أن تفقده إحدى عينيه.

وتلقى جورج روبنسون البالغ 32 عاما، من فريق ستينهاوسمور، ضربة قاسية على عينه خلال مواجهة فريق إف سي إيست كيلبرايد، قبل 15 دقيقة من انتهاء الوقت الأصلي، حيث كانت النتيجة تشير حينها إلى تقدم ستينهاوسمور بنتيجة 3-1.

وأظهر مقطع فيديو قصير، لاعب خط الوسط، وهو يقاتل من أجل الحصول على الكرة من بين لاعبين اثنين، قبل أن يتعرض لنطحة رأس من أحدهما.

وعلى الرغم من الاحتجاجات الغاضبة من زملائه في الفريق والموجودين على مقاعد البدلاء، إلا أن اللعب استمر للحظات، قبل أن يوقف الحكم اللعب، ويعطلها بسبب هذه النطحة العنيفة والعداونية التي كادت أن تودي بعين لاعب الخصم.

 

وتم نقل روبنسون اللاعب الذي تعرض للنطحة لنقطة طبية مجاورة بشكل عاجل، وهو مستشفى فورث فالي الملكي لتلقي العلاج، وقيل هناك إنه “قد يفقد” عينه، وفقا لصحيفةدايلي ريكورد المحلية.

وتحدث روبنسون بعد أن علم أنه لن يتم اتخاذ أي إجراء من قبل الشرطة على الرغم من وجود دليل مصور للحادثة: ” المسؤولون في الاتحاد الإسكتلندي لكرة القدم المسؤولون قالوا لي بأن الحكم لم ير اللقطة، كما أنهم لا يقبلون أدلة الفيديو لمباريات على مستوى الهواة”.

ويشار إلى أنّ الجهات الأمنية والشرطة لم تستطيع التدخل معربة عن أملها في أنّ يكون للجهات المختصة الرياضية والمسؤولة عنها أنّ تتخذ إجراءاتها القانونية بهذا الحادث المؤسف.


تابع المزيد:

))بشكل مفاجئ.. اختفاء كامل ألبومات عمرو دياب من قناته على يوتيوب وشاعر مقرب للهضبة يكشف السبب

)) أنجلينا جولي .. أقامت علاقة مع شقيقها وحبيب أمها.. وتحولت من نجمة إغراء إلى ملاك للإنسانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى