الفن

بالفيديو|| زواج الفنانة دنيا عبد العزيز من رجل خارج الوسط الفني..اختارت تاريخاً مميزاً بالدخول للقفص الذهبي

احتفلت وسائل الإعلام التي تعنى بالفن العربي يوم أمس بزواج الفنانة دنيا عبد العزيز بعقد قرانها على شخص من خارج الوسط الفني، في حفل بسيط جمع عائلتها وأصدقاءها ومجموعة من النجوم والفنانيين.

زواج الفنانة دنيا عبد العزيز

وشاركت الفنانة المصرية صوراً ومقاطع لعقد قرانها الذي اختارت أن تقيمه في تاريخ مميز، وكتبت معلقة على الصورة: “22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي”.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا عقد القران كل من: ميرفت أمين، وإلهام شاهين، ودنيا سمير غانم، وعمرو عبد الجليل، ولقاء سويدان، وخالد سليم، ومجدي كامل وزوجته مها أحمد، وفردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، والإعلامي محمد الغيطي.

كما حضر حفل عقد القران من البداية الفنانون رشوان توفيق، ومحمد الشقنقيري، وسيمون، ومحمد عز، وميدو عادل، ومحمود حميدة، والمؤلف مجدي صابر، وحنان مطاوع وزوجها المخرج أمير اليماني، وعماد رشاد، وهبة مجدي، ودينا، ودينا فؤاد، وإيهاب فهمي، وميرنا وليد، والمخرج محمد عبد العزيز، والسيناريست عمرو محمود ياسين.

دنيا عبد العزيز زواج مصر

والجدير ذكره أنّ الفنانة دنيا عبد العزيز توقفت مؤقتاً عن تصوير مسلسلها الجديد “ملف سري”، مع الفنان هاني سلامة الذي ستخوض به السباق الرمضاني لعام 2022، لأسباب عدة لاعلاقة لها بالزواج الذي جرى أمس.


تابع المزيد:

)) القبض على أخطر عصابة في مصر ..تدعى ” الرمال البيضاء” -فيديو

))مزاد علني عبر الانترنت لبيع زهرة.. والفائز بها دفع ثمنها 2500 دولار

)) شاهد|| لحظة مرعبة لتمساح وهو يلتهم رجلاً كان يستحم بــ نهر إندونيسي وأصدقاؤه يحاولون إنقاذه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى