الفن

اختفاء جميع أغاني عمرو دياب وسط حيرة جمهوره ومصادر تخمّن الأسباب

تصدر الهضبة عمرو دياب محرك البحث العالمي غوغل في البلدان العربية بعد اختفاء ألبوماته الغنائية، التي أنتجتها شركته “ناي” من قناته الرسمية على يوتيوب، ولم يتبق على القناة سوى حفلاته وأجزاء منها وسط حيرة من قبل جمهوره وتكهنات عن السبب دون أي تصريح رسمي له .

عمرو دياب واختفاء أغانيه

وتوقع البعض الآخر السبب إنشاء منصة موسيقية خاصة به تضم جميع ألبوماته الغنائية والتي تحمل اسم Soul ، وظهر اللوغو في حفلته الأخير في التجميع و لكن لم يكشف عن أي تفاصيل رسمية.

والألبومات التياختفيه هي التي  كانت من إنتاج عمرو دياب من خلال شركته “ناي”، فيما ظل عدد من أجزاء الحفلات الغنائية، وبعض الإعلانات، والأغاني القديمة التي لم تنتجها الشركة الخاصة به، وحذف العديد من الألبومات منها، “أحلى وأحلى، ومعدي الناس، وكل حياتي، ويا أنا يا لأ” وغيرها من الأغاني.

اختفاء جميع أغاني عمرو دياب وسط حيرة جمهوره ومصادر تخمّن الأسباب

وكشف الشاعر، خالد تاج الدين الذي تعاون مع الفنان عمرو دياب في العديد من الأغاني عن قرب عودة كليبات الهضبة، وأن سبب اختفاءها وجود مشكلة ويجري حلها ولكنّ عبارة عن تكهن فقط وليس جواب رسمي.

وكتب تاج الدين عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” في مفاجأة لجمهور الهضبة عمرو دياب: “قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط والكليبات كلها راجعة تاني.. مشكلة بسيطة وبتتحل حالياً”.

ويشار إلى أنّ  الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائى فى الرياض غدا الخميس، بمسرح أبو بكر سالم، ونشر عمرو دياب صورة من بوستر الحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى Twitter وعلق قائلا: “جاهزين”.

 


تابع المزيد:

)) منها شهادات نفسية وصحية وغرامات تصل ل 50 ألف جنيه.. إجراءات جديدة تنتظر المقبلين على الزواج بمصر

)) أنجلينا جولي .. أقامت علاقة مع شقيقها وحبيب أمها.. وتحولت من نجمة إغراء إلى ملاك للإنسانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى