منوعات

شاهد: وفاة طبيب مصري تنبأ بسيناريو وفاته عبر تغريدة له في تويتر وهذا ما جاء فيها

شهدت مصر حادثة وفاة طبيب يدعى محمد ممدوح، بطريقة أثارت حالة من الصدمة والحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ربط حادثة وفاته، بتغريدة سابقة له حسب وسائل الإعلام المحلية.

وفاة طبيب بطريقة حزينة

وتوفي الطبيب الشاب صاحب الـ28 عام إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، عقب إجهاد دفعه للنوم لمدة 22 ساعة، وعند إيقاظه وجدته أسرته ميتا.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة الطبيب الذي كان قد نشرها قبل عدة أسابيع على تويتر، حيث وصف حالة الرعب التي انتابت أمّه بسبب عدد ساعات نومه الطويل.

وربط ناشطون بين حادثة الوفاة والتغريدة حيث نشر الطبيب الراحل :

” نمت ٢٢ ساعة من التعب وأمي دخلت عليا مرتين تحط ايديها عل قلبي تلاقي فيه نبض فتتطمن وتطلع , اول مرة محستش بيها تاني مرة مكنتش عارفة تجيب النبض كويس فصحيت وقولتلها متخافيش لسة عايش حضنتني حضن كنت فعلا محتاجه واتفاجئت إنها بتعمل كده كتير وحقيقي مشوفتش حد زي أمي في خوفها علينا”.

هذا ولقيت الحادثة الكثير من التفاعل بين الأوساط الطبية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد معتبرين أن الأطباء هم أبطال الميدان ويتعرضون لضغوط عمل كبيرة ومن حقهم أن يرتاحوا ليؤدوا عملهم بكل اتقان.

ونعت كلية الطب بجامعة المنيا الطبيب الشاب محمد ممدوح، وهو طبيب مقيم بقسم أمراض النساء والتوليد بمستشفى النساء والتوليد والعقم الجامعي، كما نعت نقابة الأطباء عن وفاة طبيب محبوب من زملائه لديها داعين له بالمغفرة ولأهله التصبر على فراقه فقد كان من أكثر الناس تفانٍ بالعمل.


تابع المزيد:

)) منها شهادات نفسية وصحية وغرامات تصل ل 50 ألف جنيه.. إجراءات جديدة تنتظر المقبلين على الزواج بمصر

)) أنجلينا جولي .. أقامت علاقة مع شقيقها وحبيب أمها.. وتحولت من نجمة إغراء إلى ملاك للإنسانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى