أخبار العالم

احتجاجات شعبية أمام السفارات الروسية بالخارج ووضع مأساوي للمدن الخارجة عن نطاق القصف داخل أوكرانيا بالازدحام والطوابير لشراء الأطعمة – فيديو

اكتسحت الحرب الروسية على أوكرانيا حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الترقب لما يجري وما ستؤول إليه الأحداث مع انتشار الأخبار والمقاطع المصورة توثق كافة جوانب هذه الحرب .

الحرب الروسية على أوكرانيا

كما وخرج راعايا الجمهورية الأوكرانية بوقفة احتجاجية للحرب أمام السفارة الروسية في بيروت ووثقت عدسة الكاميرا المشاهد هذه مع تعليق على المشاهد بالقول:

“من الوقفة الاحتجاجية للجالية الاوكرانية في لبنان أمام السفارة الروسية في بيروت”

 

أزمة حادة داخل المدن الأوكرانية

وانتشرت العديد من المقاطع المصورة التي تظهر عملية الوقوف أمام الطوابير الكبيرة بالمتاجر في الداخل الأوكراني بسبب أزمة الحرب الدائرة على بلادهم.

وبالمقطع المصور التالي في مدينة خاركوف في أوكرانيا وسط عملية ارتفاع في الأسعار وتخبط اقتصادية تعود على المواطنين بالبؤس والخراب.

كما وانتشر مقطع آخر من متجر آخر يظهر حجم المأساة التي يعاني منها الشعب الاوكراني بظل الحرب الدائرة على بلادهم.

حيث يقفون بالمئات أمام الطوابير وسط حالة قاسية على المتاجر لتأمين الطعام وحليب الأطفال والدواء لكبار السن في ظل حرب ضروس تدور بمناطق أخرى بالبلاد في أوكرانيا.


تابع المزيد:

))رئيس بيلاروسيا يعلن الحرب مع روسيا على أوكـرانيا.. والجيش الأوكراني يعلن إسقاط مروحية روسية والانفصاليون يسقطون طائرة أوكرانية

))  مشاهد قصف ودمار نتيجة الغارات الجوية وسيارات النزوح تغلق الشوارع الرئيسية بالحرب الروسية على أوكرانيا – فيديو

)) بالفيديو|| اللحظات الأولى لقصف روسيا إقليم دونباس شرق أوكـرانيا وآخر التطورات الميدانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى