مجرمون

شاهد: احتجاجات في تركيا بسبب مدرس “متحرش” ضحاياه عدد من الطالبات بينهنّ فتاة سورية عمرها 10 سنوات

أشغلت حادثة تحرش مدرس واعتدائه جنسياً على طلاب و طالبات إحدى المدارس الإبتدائية، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في مدرسة Atikali ilkokulu التابعة لمنطقة الفاتح في ولاية إسطنبول .

أستاذ متحرش بتركيا

وفق المعطيات الأولية للواقعة فإن المدرس قام خلال الأشهر الماضية بالتحرش و الإعتداء جنسياً بأكثر من 14 طالب و طالبة ، من بين الطالبات طفلة سورية تبلغ من العمر قرابة 10 سنوات .

مدير المدرسة كنان كارتاش أشار في بيانٍ نشره حول الواقعة قائلاً : ” يوم الأحد ، و في اجتماع أولياء الأمور ، تقدم بعض الأهالي بشكواهم ضد معلم الصف الثالث الشعبة F ، بناءً على ذلك قدمنا طلباً رسمياً لوحدة الأمن في المنطقة ، في يوم الإثنين 21 شباط قامت السلطات الأمنية باعتقال المعلم ، و بدأت الإجراءات القضائية لمحاكمته “.

هذا وقد نقلت القضية الى النيابة العامة، والتحقيق في القضية جار بحساسية ومتابعة كبيرة من قبل ادارة الشرطة.

وختم بيان المدرسة والذي ترجمه موقع تركيا بالعربي أنه وفي كل مرحلة من مراحل التحقيق تتابع إدارة المدرسة الأمر بدقة، ومع ذلك خرج عدد من الأهالي باحتجاجات ضد هذا التصرف مطالبين بتغليظ العقوبة على المدرس .

احتجاجات وتعليقات رواد مواقع التواصل

دفعت الحادثة أهالي الطلاب للقلق على أطفالهم في المدرسة بعد الفضيحة التي طالت المدرس، ليسارعوا بتقديم شكاوى ضد المدرس المتحرش.

ونظّم عدد من أهالي الطلاب وقفة احتجاجية أمام المدرسة للمطالبة بإنزال أقصى العقوبات بحق المدرس وعدم التستر على جريمته.

فيما طالب نشطاء وأهالي الطلاب بإعدام المدرّس “ليكون عبرة لغيره من الأشخاص القذرين أصحاب النفوس الضعيفة”.

ويشار إلى أنّه وفي عام 2020 تعرضت طفلة سورية تبلغ 12 عاما وتدرس في إحدى مدارس منطقة إسنيورت بمدينة إسطنبول لاعتداء من قبل عامل بالمدرسة التي تدرس فيها وهو من الجنسية التركية “يعمل بعقد مؤقت” ، وذلك بعد أنّ عرّف نفسه على أنّه نائب مدير المدرسة، وقام بفعلته الدنيئة ليتم القبض عليه وإحالته للقضاء.


تابع المزيد:

))رئيس بيلاروسيا يعلن الحرب مع روسيا على أوكرانيا.. والجيش الأوكراني يعلن إسقاط مروحية روسية والانفصاليون يسقطون طائرة أوكرانية

)) القبض على أخطر عصابة في مصر ..تدعى ” الرمال البيضاء” -فيديو

)) بالفيديو|| اللحظات الأولى لقصف روسيا إقليم دونباس شرق أوكرانيا وآخر التطورات الميدانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى