منوعات

بالفيديو|| شاب سوري يبهر رواد مواقع التواصل بإنشاده موشحة دينية أثناء بيعه الخضار .. ومطربون يعلّقون

أبهر شاب سوري رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصوته العذب بعد نشر مقطع مصور له وهو ينشد إحدى الأنشودات الدينية أثناء تواجده على بسطة خضار.

شاب سوري يبهر رواد مواقع التواصل

نشر المطرب السوري محمود فخري الحداد مقطعاً مصوراً لشاب سوري يعمل في محل لبيع الخضار، وهو ينشد إحدى التواشيح الدينية بصوت عذب وبطريقة عفوية.

ولاقي الفيديو إعجابا وانتشارا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المطرب حداد تعليقا على الفيديو أن الشاب ويدعى علاء: “تردد كتيرا قبل ما صورو و بتعرفوا من شو خايف؟، خايف الناس ما تتقبلوا خايف الناس تتنمر عليه على بساطتو، علاء بيشتغل بالليل على هي البسطة حارس ليلي.. الله يرزقو”، كما وأرفق حداد تعليقاً بوسم سورية ولادة مواهب، مادحاً سوريا والشعب السوري.

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا حيث قام عدد كبير بدعم الشاب علاء، وهو من أحد الناشطين البارزين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة والمنتجة الفلسطينية، ودكتورة في علوم الدماغ دلال أبو آمنة معلقا على الفيديو” الله الله ع سوريا وأهل سوريا”.

كما كتب الناشط وليد مسعود ” سبحان الخالق، الواهب..فعلا.. صوت بجنن مثل ما قلت…رائع..رائع…عبغني من غير موسيقى قرارات، وجوابات جميلة جدا… وكله من غير ما يظهر عليه تعب… الله عليك على هالاكتشاف الرائع… أكيد بتبنوا هالموهبة أكيد حرام هذا الصوت ما يستثمر ….الأستاذ محمود الصوت الرائع “كارم محمود سورية” الجميل يكتشف ويرى الجمال ..الشكر الجزيل لحضرتك”.


تابع المزيد:

))رئيس بيلاروسيا يعلن الحرب مع روسيا على أوكـرانيا.. والجيش الأوكراني يعلن إسقاط مروحية روسية والانفصاليون يسقطون طائرة أوكرانية

))  مشاهد قصف ودمار نتيجة الغارات الجوية وسيارات النزوح تغلق الشوارع الرئيسية بالحرب الروسية على أوكرانيا – فيديو

)) بالفيديو|| اللحظات الأولى لقصف روسيا إقليم دونباس شرق أوكـرانيا وآخر التطورات الميدانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى