مجرمون

محكمة بريطانية تصدر حكمها على “المفترس الجنسي” الذي استحق هذا اللقب لأفعاله السيئة بالبلاد

أصدرت محكمة بريطانية قرارا بحق “المفترس الجنسي الخطير”، الذي اختطف امرأة واغتصبها وصورته كاميرا مراقبة، وفقا لصحيفة “إندبندنت”.

الحكم على المفترس الجنسي في بريطانيا

وفي تفاصيل قصة “المفترس الجنسي” فإنّه تم القبض عليه ويدعى  “أوستن أوساياندي” الذي لقبته وسائل إعلام بـ”المفترس الجنسي”، بعد أن قام بهجوم آخر مشابه.

ووثقت عدسة الكاميرا المجرم وهو يحمل امرأة بعيدا لاغتصابها، كما ظهر في مقطع فيديو آخر وهو يقترب من الضحية البالغة من العمر 24 عاما ويمشي بجانبها في “كيركيت”، وسط مدينة ليدز.

وعندما دخلا ساحة دورتمـوند، حملها إلى “مكان منعزل” حيـث اغتصبها. ثم ضحك وقال للضحية إنه مصاب بفيروس نقص المـناعة البشرية (إيدز)، وفقـا لما نقلته وسـائل الإعلام المحلية.

ولم يقبض على أوسـاياندي (40 عاما)، إلا بعد ست سنوات، من فعلـته أي قبل أشهر معدودة، عندما اعتدى جنسيا على امرأة أخرى أثناء عمله كسائق توصيل لشركة محلية.

ونفى في البداية هذه المزاعم، ثم أقر في يناير الماضي بارتكاب جريمتي الاغتـصاب والاعتداء الجنسي، في محكمة “ليدز كراون”.

وقالت شرطة “ويست يوركشاير” إن أوساياندي شوهد في لقطات كاميرات المـراقبة وهو “يتسكع في موقف للسيارات في سوينغيت، قبل أن يقتـرب من امرأة أخرى في الشارع، وبوقت قصـير من الهجوم”.

وقالت المحامية، كريستين إغيرتون للمحكمة، إن أوسـاياندي “اختطف الضـحية – التي كانـت تسير للعثور على سيارة أجرة للعودة إلى المنزل بعد قضاء ليلة في الخـارج – وأخذها إلى منـطقة منعـزلة خلف سوبر ماركت”.

وأضافت أنه “تغلب جـسديا على المرأة، ووضعـها فيما يشبـه القفل”، أي أنه أحكـم قبضته عليها، و”لم تكن قادرة على مقاومته، وقد طـلبت منه أن يتركـها، لكنه أخـبرها أن الأمر لن يستـغرق وقتا طويلا”.


اقرأ أيضا:

)) شاهد|| دمار هائل واحتراق الطائرات المقاتلة والمطارات.. الأقمار الصناعية تكشف حجم الدمار في أوكرانيا

)) بالفيديو|| حديثو الولادة في ملجأ تحت الأرض بأوكرانيا بسبب الغزو الروسي

)) قصر سري و700 سيارة و 200 مليار دولار الكشف عن ثروة بوتين السرية التي قد يخسرها بسبب غزو أوكرانيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى