شاهد بالفيديو

دبابة روسية تدهس سيارة أوكرانية بمن فيها والنتيجة لا تصدق – فيديو

تعمدت دبابة رو سية سحق سيارة في أوكرانيا بمن كان داخلها وذلك في العاصمة الأوكرانية مع توثيق الحادثة والمفاجأة بإخراج سائق السيارة حياً .

دبابة روسية تدهس سيارة أوكرانية

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، اليوم الجمعة 25 فبراير/شباط 2022  مقطعاً مصوراً يظهر فيه دبابة روسية أثناء دهسها لسيارات مواطنين أوكرانيين في مدينة كييف مع تقدم القوات الروسية إلى العاصمة الأوكرانية.

دبابة روسية تدهس سيارة أوكرانية
دبابة روسية تدهس سيارة أوكرانية

فيما أظهر فيديو آخر مكمل للأول مواطنين أوكرانيين وهم يحاولون مساعدة الرجل الذي تعرض للدهس بدبابة روسية، إذ بدوا وهم يحاولون فتح باب السيارة التي دمرت تماماً مع وجود رجل مسن بداخلها، لكن المهمة يبدو أنها كانت صعبة بسبب الأضرار التي لحقت بالعربة السوداء اللون.

 

وبالعودة لمجريات الغزو الروسي لأوكرانيا فقد شهرت تطورات عسكرية عدة  على المدن والبلدات الأوكرانية، حيث تم نكثيف القصف الجوي على العاصمة كييف وبلدات أخرى، تزحف القوات الروسية والانفصاليون التابعون لموسكو من الأطراف الحدودية الشمالية والغربية والجنوبية.

وبالنظر إلى التطورات الميدانية التي جرت خلال الساعات الماضية، فقد وصل القتال إلى ضواحي كييف، بعد ليلة من الهجمات الصاروخية عليها، فيما يبدو أنه تمهيد لهجوم كبير على المدينة، مع نشر أخبار تقول إنّ القوات الروسية أصبحت بعيدة فقد 6 كلم عن مركز العاصمة كييف، وجميع المقرات الحكومية.


اقرأ أيضا:

)) شاهد|| دمار هائل واحتراق الطائرات المقاتلة والمطارات.. الأقمار الصناعية تكشف حجم الدمار في أوكرانيا

)) بالفيديو|| حديثو الولادة في ملجأ تحت الأرض بأوكرانيا بسبب الغزو الروسي

)) قصر سري و700 سيارة و 200 مليار دولار الكشف عن ثروة بوتين السرية التي قد يخسرها بسبب غزو أوكرانيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى