شاهد بالفيديو

بالفيديو|| المسلسل الكرتوني الأمريكي “سمبسون” يتنبأ بالغزو الروسي على أوكرانيا بتفاصيلها

تناقل رواد مواقع التواصل أجزاء من حلقة قديمة للمسلسل الكرتوني الشهير “عائلة سمبسون” يتنبأ بدخول روسيا إلى أوكرانيا بتفاصيله وجميع مجرياته.

سمبسون والغزو الروسي لأوكرانيا

كما وتنبأ المسلسل الأمريكي بأنّه سيتم إعادة إحياء الاتحاد السوفيتي وببناء جدار برلين مجدداً، وفقاً لما نقلته صحيفة “نيويورك بوست” الأميركية.

وقارن مستخدمو موقع “تويتر” الصراع الدائر حالياً في أوكرانيا بحلقة بُثت في عام 1998 في سلسلة “سيمبسون” تحت عنوان سيمبسون تايد”. في تلك الحلقة، دخل هومير (الشخصية الأبرز في المسلسل)، عن طريق الخطأ، إلى المياه الروسية وذلك خلال إجرائه تمريناً عسكرياً مستخدماً غواصة.

هذا الأمر دفع الاتحاد السوفيتي، الذي كان قد “أعيد إحياؤه مؤخراً” في المسلسل، إلى نشر قوات ودبابات في الشوارع وإعادة بناء جدار برلين على الفور.

وتم تأكيد أوجه التشابه هذه من قبل مدير مسلسل “سيمبسون” Simpsons آل جين، الذي غرد قائلاً: “من المحزن جداً أن أقول إن هذا لم يكن من الصعب التنبؤ به”.

ويشار إلى أنّ المسلسل الأمريكية الكرتوني سمبسون يعتبر من بين البرامج التي تنبأت بأغلب قصص وأحداث العالم بمختلفها وكان آخرها قصة الطفل ريان في المغرب العربي والذي وقع ببئر عميق وحزن عليه العالم أجمع.


اقرأ أيضا:

)) شاهد|| دمار هائل واحتراق الطائرات المقاتلة والمطارات.. الأقمار الصناعية تكشف حجم الدمار في أوكرانيا

)) هل تنبأت “عائلة سمبسون” بليلة الفوضى بالعاصمة الأمريكية واشنطن أيضاً؟ 

)) قصر سري و700 سيارة و 200 مليار دولار الكشف عن ثروة بوتين السرية التي قد يخسرها بسبب غزو أوكرانيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى