ترينديات

بالفيديو|| لحظة لقاء أم أوكرانية بصغارها على الحدود أثناء النزوح من ويلات الحرب

انفصلت ام أوكرانية تدعى آنا سيميك ، 33 عامًا ، عن أطفالها وكانت عائدة إلى أوكرانيا لاصطحابهم ونقلهم إلى بر الأمان – لكن والدهم كان يرافقهم إلى الحدود ولم يُسمح له بالمغادرة ووثقت عدسة الكاميرا لحظة اللقاء الحميمة.

لقاء أم أوكرانية بصغارها

نشرت زسائل الإعلاك عن دموع أم أوكرانية عندما تم لم شملها مع أطفالها.

حيث سافرت آنا سيميك ، 33 عامًا ، من إيطاليا إلى الحدود المجرية لمقابلة والدهما ، الذي كان يسافر مع أطفالهما لإخراجهم من أوكرانيا .

لكن عندما وصل إلى الحدود ، لم يكن قادرًا على المغادرة بسبب مرسوم التعبئة ، مما يعني أن الرجال في سن القتال ، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 60 عامًا ، لا يمكنهم مغادرة البلاد.

 لقاء أم أوكرانية بصغارها
لقاء أم أوكرانية بصغارها

وقالت ناتاليا (58 عاما): “إن حرس الحدود لم يسمحوا له بالمرور. وقد منعت أوكرانيا جميع الرجال الأوكرانيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 60 عاما من المغادرة ، حتى يتمكنوا من القتال من أجل بلادهم.

“ببساطة سلم والدهم الطفلين لي ، ووثق بي ، وأعطاني جوازي سفرهما لإحضارهما”.

كانت آنا في طريقها من إيطاليا لمقابلتهم ونقلهم إلى بر الأمان ، كما قال الأب ، قبل إعطاء ناتاليا رقم هاتف الأم وتوديع أطفالها ، ملفوفًا ضد البرد بسترات وقبعات سميكة.

قامت نتاليا بتعزية أطفال الغريب وهم ينتظرون والدتهم ( صورة: رويترز)
تركت ناتاليا طفليها الراشدين في أوكرانيا ، حيث كان أحدهما شرطيًا والآخر ممرضة ، لذلك لم يتمكن أي منهما من مغادرة أوكرانيا بموجب مرسوم التعبئة.

أخذت الطفلين الصغيرين من يدها وعبروا معًا الحدود على الجانب المجري في Beregsurany ، انتظروا آنا ، جالسة على مقعد بالقرب من خيمة أقيمت للتدفق المستمر للاجئين الذين يغادرون أوكرانيا.


تابع أيضا:

)) أوروبا وأمريكا تخرجان روسيا من نظام “سويفت” المالي العالمي.. تعرف عليه وعلى الخسائر والبدائل

))  شاهد: خسائر مادية في سورية من “التنين البحري” وتحرك عاجل من السلطات

))روسيا تعطي مهلة لساعات لأوكرانيا والجيش الأوكراني يؤكد مقتل آلاف الجنود الروس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى